تسجيل الدخول

الشيخ محمد بن راشد وجه رسالة للشعب الإماراتي بمناسبة مرور 10 سنوات على توليه رئاسة حكومة الإمارات

زاجل نيوز16 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الشيخ محمد بن راشد وجه رسالة للشعب الإماراتي بمناسبة مرور 10 سنوات على توليه رئاسة حكومة الإمارات

cl44ranwmaa5ior

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رسالة لشعب بلاده بعد مرور 10 أعوام على توليه رئاسة الحكومة.

وقال بن راشد في رسالته التي جاءت تحت عنوان”عشرية الإنجاز .. وخمسية التحدي” ونشرتها وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام) “10 أعوام ونيف مرت سريعة منذ تولينا رئاسة الحكومة في دولة الإمارات، 10 أعوام أطلقنا فيها خططا واستراتيجيات وبرامج، وأعدنا خلالها تشكيل الحكومة عدة مرات، وطورنا خلالها أنظمة لمتابعة الأداء وتطوير الخدمات، وشجعنا على الابتكار وعلى استخدام التكنولوجيا في كافة المؤسسات، ووضعنا الجوائز، وشكلنا الآلاف من فرق العمل، وعقدنا الكثير من الخلوات والاجتماعات، وأسسنا العديد من الأجهزة الحكومية الجديدة، فما هي النتيجة؟”.

وأضاف الشيخ محمد “لعل من المناسب أن نقف كل فترة، نراجع أداءنا، ونقيس تطورنا، ونتأكد من اتجاهاتنا.. نعم نحن نقف اليوم على أعتاب عشر مضت وخمس سنوات قادمة وصولا للعام 2021 الذي وضعنا له الكثير من الأهداف والغايات، ووعدنا شعبنا بتحقيق العديد من الطموحات والإنجازات، فماذا تحقق في العشر السابقة، وماذا نريد خلال الخمسية القادمة؟”

لغة الأرقام والحقائق

وتابع رئيس مجلس وزراء الإمارات ” لعلي في هذه الرسالة السريعة ألقي الضوء على مجموعة المؤشرات فيما تحقق، وأترك الباقي للإخوة المسؤولين في الحكومة، والإخوة المسئولين في الإعلام ليناقشوه بكل شفافية أمام المجتمع، بدون مجاملات أو مبالغات، بل بلغة الأرقام والحقائق، وبالأبحاث والدراسات، لكي نصحح المسار إن احتجنا، ونكثف الجهود إذا ارتأينا، وأيضا لنشكر المجتهدين، ونشجع المتأخرين .. ويعلم الله لا نريد إلا مصلحة هذه الوطن، وعز وخير ونفع المواطن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.