تسجيل الدخول

الشيخ محمد بن راشد:”استراتيجيتنا أن نكون الأسرع”

zajelnews2015 zajelnews201514 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الشيخ محمد بن راشد:”استراتيجيتنا أن نكون الأسرع”

4

أكد نائب رئيس الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، اليوم الثلاثاء، على ثقته بقوة اقتصاد دولته الإمارات وخصوصاً آداء شركة “طيران الإمارات” فى ظل التحديات التى تشهدها المنطقة من ضعف النمو الاقتصادى.

وأشار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال تصريحات خاصة لشبكة “سي ان ان” على هامش معرض دبى للطيران، إلى أن تحقيق معدلات مرتفعة من النمو فى الإمارات خاصة فى مجال الطيران الجوى يعد تحدياً مستهدفاً للإمارات.

وأوضح حاكم دبى، أن الاستراتيجية لدى الإمارات هى المحافظة على التفوق بمواجهة أى أحد، قائلاً ” أن نكون الأسرع”.

ولفت آل مكتوم إلى أن شركة “طيران الإمارات” ومطارات دبى تحقق معدلات آداء مرتفعة فى ظل المنافسة الشديدة، ونواصل استقبال أعداد متزايدة من الزوار، قائلاً: ” أهلاً وسهلاً بمن يقلد نموذج “طيران الإمارات” الاستثنائى.

ووقعت طيران الإمارات اتفاقية مع شركة “بوينج” الأمريكية، يوم الأحد الماضي، لشراء 40 طائرة جديدة من طراز “787-10 دريملاينر” بقيمة 55.4 مليار درهم (15.1 مليار دولار).

و”طيران الإمارات”، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، تعتبر أكبر ناقلة جوية دولية، وتتخذ من مطار دبي الدولي مقراً لها، وتقوم بتقديم خدماتها إلى أكثر من 156 وجهة حول العالم، في 84 دولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.