تسجيل الدخول

“الشباب والرياضة ” تناقش مسودة اللائحة التنفيذية للجهات الخاصة

زاجل نيوز16 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“الشباب والرياضة ” تناقش مسودة اللائحة التنفيذية للجهات الخاصة
????????????????????????????????????
????????????????????????????????????

ناقشت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وممثلو الاتحادات الرياضية والمراكز والأندية الخاصة .. مسودة اللائحة التنفيذية للجهات الخاصة وبنودها وما جاء فيها من أحكام عامة وذلك خلال الاجتماع التنويري الذي عقد في مقرها بدبي.

حضر الاجتماع .. إبراهيم عبد الملك محمد أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد وبدر الحمادي مدير مكتب الشؤون القانونية وعمر حسن خلف رئيس قسم المراكز والأندية الخاصة وعبد الله سجواني مدير مركز سعادة المتعاملين وعلي جاسم من مكتب الشؤون القانونية في الهيئة .

و أكد إبراهيم عبد الملك محمد – في كلمته خلال الاجتماع – أهمية دور الجهات الرياضية في مناقشة اللوائح والمشاركة في إبداء الآراء والملاحظات حولها بما ينسجم مع أهداف اللائحة التي ترمي إلى تبسيط الإجراءات والتسهيل على المتعاملين في الحصول على الخدمة.

و أشار عبد الملك إلى الدور الكبير للمراكز والأندية الخاصة في السعي نحو نشر ثقافة ممارسة الرياضة لدى أفراد المجتمع وتوسيع قاعدة انتشار الألعاب الرياضية والاستثمار في المجال الرياضي خاصة أن هناك العديد من الاتحادات الرياضية نشاطها قائم على المراكز الخاصة.

من جانبه أشاد خالد عيسى المدفع بالتعاون بين الهيئة ودوائر التنمية الاقتصادية والجهات الرياضية بما يخلق منظومة رياضية متكاملة تسهم في إيجاد صبغة موحدة تحقق التنمية والتطور والمشاركة في الوصول لأهداف اللائحة المتمثلة في تنظيم ممارسة النشاط الرياضي في الدولة وضمان جودته والارتقاء به للحد من الممارسات المخالفة وتنسيق عمل الجهات الخاصة بما يسهل مراقبة ومتابعة عملها.

و لفت إلى أن الاجتماع يأتي استكمالا لمراحل وضع اللائحة في صورتها النهائية قبل اعتمادها ودخولها حيز التنفيذ.

وأكد الحضور خلال الاجتماع دعم وتعزيز آليات التكامل والتنسيق مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لتحقيق أعلى درجات التقدم في الوصول إلى الصيغة المثالية للائحة التنفيذية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.