تسجيل الدخول

الشاي الأخضر ساعد كلوي كارداشيان على خسارة 18 كيلو

منوعات
زاجل نيوز8 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الشاي الأخضر ساعد كلوي كارداشيان على خسارة 18 كيلو

14

خاضت كلوي كيرداشيان معركة طويلة مع وزنها الزائد حتّى تمكّنت أخيراً من الانتصار عليه. لم يكن من السهل أن تصل إلى هذه النتيجة لولا إرادتها القويّة التي جعلتها مصدر إلهام لنساء كثيرات يرغبن في خسارة الوزن. بعيداً عن العمليات الجراحيّة، اختارت كلوي المأكولات الصحيّة والرياضة مستغنيةً عن كلّ العادات السيّئة المضرّة بجسمها.

إلى جانب النظام الغذائي الذي اتبعته كلوي كارداشيان والتمارين الرياضية التي نحتت جسمها وأفقدتها العديد من الكيلوغرامات، لم تتخلّ كلوي عن تناول الشاي الأخضر، الذي لعب دوراً أساسياً في خسارتها 18 كيلوغرام.

أشارت كلوي عبر صفحتها الرسمية أنّها تمتلك مجموعة من أنواع الشاي، وكلّ نوع تستخدمه لهدف ما: لخسارة الوزن، الحصول على قسط من الراحة أو التخلّص من التوتر.

وأوضحت “عندما يأتي الأصدقاء إلى المنزل، يسألونني عن مكان وجود الشاي، فأفتح لهم الدرج ليختاروا ما يريدون، فأرى علامة التعجّب على وجوههم”. تملك كلوي مجموعة كبيرة من الشاي، من بينها الشاي الأخضر، الأسود، الأبيض وشاي الأعشاب وغيرها من الأنواع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.