تسجيل الدخول

الشارقة تستعرض المزايا السياحية للإمارة في سوق السفر العربي

عربي دولي
زاجل نيوز22 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الشارقة تستعرض المزايا السياحية للإمارة في سوق السفر العربي

ximage.jpg.pagespeed.ic .X3Vpfjo504 - زاجل نيوز

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة مشاركتها في معرض «سوق السفر العربي 2018».

وقال رئيس الهيئة خالد جاسم المدفع، إن أهمية المشاركة في المعارض السياحية الدولية الكبرى، وفي مقدمها معرض سوق السفر العربي، تكمن في تعزيز سمعة الشارقة على خريطة أفضل الوجهات السياحية والتجارية في العالم، انطلاقاً من الرؤية في جعل الشارقة الوجهة العائلية المثلى، عبر استعراض المزايا الفريدة لإمارة الشارقة.

وأكد التزام الهيئة بمسؤولياتها في سبيل تحقيق التنمية في الإمارة، مشيراً إلى خطة الهيئة التسويقية، التي ترتكز على تلبية متطلبات سوق السياحة في الإمارة، والوفاء بالمتطلبات المستقبلية للقطاعين السياحي والتجاري.

كما لفت إلى أهمية التنسيق مع القطاعين الحكومي والخاص، بهدف تسريع وتيرة إنجاز المشروعات التنموية الجاذبة للمستثمرين والزائرين.

 «نضع على عاتقنا مسؤولية دفع عجلة تطوير القطاع السياحي المحلي، التزاماً منا بالعمل وفق توجيهات القيادة بتحقيق حزمة من المشروعات التطويرية والسياحية والاستثمارية في مدن ومناطق الشارقة، إضافة إلى تطوير عدد من القرى التراثية، وإقامة المرافق الحيوية والمتنزهات والمرافق البيئية والمحميات ذات الطابع السياحي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.