تسجيل الدخول

السعوديه تطلق صراح الوليد ابن طلال

عربي دولي
زاجل نيوز27 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
السعوديه تطلق صراح الوليد ابن طلال

221 - زاجل نيوز

قالت مصادر من أسرة الملياردير السعودي الأمير الوليد ابن طلال إنه أطلق سراحه بعد أكثر من شهرين على توقيفه.

وقال أحد المصادر إنه وصل إلى منزله، وذلك بعد ساعات من مقابلة حصرية أجرتها معه من فندق الريتز كارلتون الفاخر في الرباض توقع فيها تبرئته من أي مخالفات وإطلاق سراحه في غضون أيام.

وقال الأمير الوليد بن طلال في المقابلة التي أعقبها الإفراج عنه إنه لا يزال يصر على براءته من أي تهمة بالفساد خلال المحادثات مع السلطات، متوقعا أيضا ألا يتنازل عن أي أصول، وأن يواصل السيطرة على شركاته كلها.

وأشار إلى أنه تلقى معاملة طيبة أثناء احتجازه، ووصف شائعات إساءة معاملته بأنها محض كذب، وقال إن أحد أسباب موافقته على إجراء المقابلة هو تفنيد مثل هذه الشائعات.

وقبل ساعات، نقلت عن مصدر رسمي سعودي رفض كشف اسمه قوله إن عددا من كبار رجال الأعمال توصلوا إلى تسويات مالية مع السلطات السعودي فيما يتعلق بحملة المملكة على الفساد.

وقال المصدر إن مالك مجموعة ” وليد الإبراهيم، ورجل الأعمال فواز الحُكير، ورئيس الديوان الملكي السابق خالد، والرئيس السابق لهيئة حماية البيئة تركي بن ناصر، توصلوا إلى تسوية مع السلطات السعودية في إطار حملة مكافحة الفساد. ولم يفصح المصدر عن تفاصيل التسويات.

من جهتها أفادت  بأن السلطات السعودية أفرجت عن المذكورين الأربعة بعد نحو ثلاثة أشهر من توقيفهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.