تسجيل الدخول

السعودية تعلن القبض على 3 شاركوا في خطـف قـــاضٍ بالقـطــيف

زاجل نيوز2 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
السعودية تعلن القبض على 3 شاركوا في خطـف قـــاضٍ بالقـطــيف

w3

اعلنت السلطات السعودية القبض على ثلاثة اشخاص يشتبه في تورطهم في اختطاف القاضي الشيخ محمد الجيراني، مشيرة إلى البحث عن ثلاثة آخرين على علاقة بالحادث. واختفى الجيراني من أمام منزله بمحافظ القطيف.
وأوضحت وزارة الداخلية على موقعها الرسمي على تويتر ان «التحقيقات الامنية المعمقة في قضية اختفاء الشيخ محمد الجيراني قاضي دائرة الأوقاف والمواريث من امام منزله ببلدة تاروت أدت إلى نتائج مهمة».
وكشفت انها «قبضت على كل من عبدالله علي أحمد آل درويش ومازن علي أحمد القبعة ومصطفى أحمد سلمان آل سهوان لقيامهم بمراقبة ورصد الشيخ الجيراني بتكليف من مخططي ومنفذي جريمة اختطافه من امام منزله بتاروت» في محافظة القطيف، كما حددت هويات «ثلاثة من الجناة المتورطين مباشرة في الجريمة هم محمد حسين علي العمار، وميثم علي محمد القديحي، وعلي بلال سعود الحمد».
وأكدت انه «سبق إعلانهم ضمن قائمة بتسعة مطلوبين ».
وحذرت الداخلية الخاطفين من «المساس بحياة الشيخ الجيراني»، كما حملتهم «المسؤولية الجنائية الكاملة في حال تعرضه لأي مكروه».
ودعت الوزارة كل من تتوافر لديه معلومات عن المطلوبين أو مكان وجود المختطف «الإبلاغ عن ذلك إلى اقرب جهاز امني». وأشارت إلى ان «كل من تكشف التحقيقات المستقبلية عن وجود علاقة أو صلة له بإخفاء أي معلومات عن جريمة الاختطاف لن يكون بمنأى عن المساءلة واعتباره شريكا فيها».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.