تسجيل الدخول

الزمالك يخدم نفسه.. ويقدم “هدية ثمينة” إلى غريمه التقليدي

الرياضة
H4CK3D BY Z3US2 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الزمالك يخدم نفسه.. ويقدم “هدية ثمينة” إلى غريمه التقليدي

قطع الزمالك خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الدوري المصري، بعدما حقق فوزاً ساحقاً على منافسه بيراميدز 3-0 ليعزز “الأبيض” موقعه في صدارة الترتيب برصيد 66 نقطة.

زاجل نيوز، ٢، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة 

وأحبط الزمالك طموحات بيراميدز الذي كان يسعى إلى تحقيق مفاجأة تاريخية بتتويجه بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، إذ أن الوافد الجديد للكرة المصرية في السنوات الأخيرة في حال فوزه على الزمالك كان سيقلص الفارق إلى نقطة واحدة قبل نهاية المسابقة بست جولات.

وخدم حامل اللقب نفسه بنفسه بعدما وسع الفارق مع بيراميدز إلى 7 نقاط، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين في حال تحقيقه الفوز بهما سيقلص الفارق مع الزمالك إلى 5 نقاط.

وفي الوقت الذي يسير فيه الزمالك بخطوات ثابتة نحو تتويجه بلقب الدوري للمرة الـ14 في تاريخه، قدم “الأبيض” هدية ثمينة إلى الأهلي بعدما أسهم فوز الزمالك، أمس الإثنين، في عرقلة بيراميدز وفتح الباب لـ”الأحمر” ليتقدم إلى المركز الثاني.

وتشهد الفترة الحالية أزمة كبيرة عقب قرار اتحاد الكرة بترشيح كل من الزمالك والأهلي للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم بيراميدز بشكوى رسمية بعدما تم اختيار الأهلي للمشاركة في البطولة القارية رغم أن الأول يحتل المركز الثاني في لائحة الترتيب.

ويراهن بيراميدز على وجود خلل في لوائح اتحاد الكرة المصرية وألية اختيار الأندية المتأهلة للمشاركة في البطولات القارية، مؤكداً أنه الأحق بخوض مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

في المقابل سيزداد موقف الأهلي صعوبة في حال أنه أنهى الدوري بالمركز الثالث، وسيعزز بيراميدز من موقفه وأحقيته بالمشاركة في البطولة القارية، بينما جاء انتصار الزمالك ليعيد الأمل لـ”الأحمر” ليتقدم إلى المركز الثاني ويؤكد أن تأهله إلى دوري أبطال أفريقيا ليس عن طريق المجاملة من جانب اتحاد الكرة المصري.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.