تسجيل الدخول

الزعيم يجتاز الرمثا ويشدد الخناق على الجزيرة والشباب

zajelnews2015 zajelnews201524 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الزعيم يجتاز الرمثا ويشدد الخناق على الجزيرة والشباب

FB IMG 1550957170964 - زاجل نيوز

ضمن الإسبوع الرابع عشر من بطولة دوري المناصير للمحترفين، إلتقى النادي الفيصلي نادي الرمثا على ستاد عمان الدولي عند الساعة السادسة والنصف، حيث بحث الزعيم في هذه المباراة عن نقاطها الثلاث لتضييق الخناق على الجزيرة وشباب الاردن اللذان يحتلان الصدارة ب31 و30 نقطة على التوالي .

بدأ الفيصلي المباراة بتشكيلة قوامها : معتز ياسين وسالم العجالين وشهاب بن فرج وبراء مرعي وعدي زهران في الخط الخلفي، فيما كان عامر ابوهضيب ومهدي علامة في خط الإرتكاز، ومن أمامهم يوسف ابوجلبوش في صناعة الألعاب، وبجانبه عمر هاني واحمد العرسان، وفي خط المقدمة المحترف التونسي هشام السيفي.

بدأ الفيصلي المباراة مهاجماً في محاولة اقتناص هدف مبكر لإراحة الأعصاب إلا أنه اصطدم بدفاع رمثاوي محكم؛ حيث أعتمد الرمثا على الكرات المرتدة واستطاع من تهديد مرمى معتز ياسين لولا يقظة الخط الخلفي الذي استطاع من إفتكاك كل الكرات قبل وصولها إلى مرمى الزعيم، فانتهى الشوط الأول دون أهداف.

في الشوط الثاني، دخل النادي الفيصلي وعيونه تتجه نحو نقاط المباراة فقط لاغير، فقام المدير الفني السيد طارق الجرايا بعمل التبديلات اللازمة لتجيير الإنتصار للزعيم، فقام بدايةً بالزج بالكابيتانو خليل بني عطية بديلاً لعامر ابوهضيب، فاستطاع الفيصلي من السيطرة على منطقة العمليات، وهذا ما حدث فمن خلال كرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء، سجل اللاعب احمد العرسان هدف الإنتصار بالدقيقة التاسعة والستون، ليقوم جرايا بعدها بالزج بمحمد بني عطية ومحمد ( أونش ) وإخراج عمر هاني و احمد العرسان، ليستفيد من سرعة اللاعبين في الهجمات المرتدة، فقاموا بتهديد مرمى الرمثا عدة مرات الا ان المحاولات لم يكتب لها النجاح .

وبهذا الإنتصار، قفز الزعيم للمركز الثالث مستفيداً من تعثر نادي السلط الذي تراجع رابعاً على سلم الترتيب، ويقترب أكثر من الصدارة التي تبعد فقط نقطتين .

يلتقي النادي الفيصلي في الأسبوع الخامس عشر مع نادي السلط على ملعب الأمير حسين في مدينة السلط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.