تسجيل الدخول

الدنمارك.. عملية أمنية كبيرة لملاحقة خلية خطيرة

عربي دولي
زاجل نيوز29 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الدنمارك.. عملية أمنية كبيرة لملاحقة خلية خطيرة

medium 2018 09 29 c65d03e9ed  - زاجل نيوز

عزلت الشرطة الدنماركية جزشيرة بأكملها في البلاد، الجمعة، في إطار عملية أمنية كبيرة، لملاحقة خلية على صلة بجريمة خطيرة، وفق ما ذكرت الشرطة في كوبنهاغن.

وقالت الشرطة الدنماركية، إن جزيرة زيلاند شرقي البلاد، حيث توجد العاصمة كوبنهاغن، قد تم عزلها، مشيرة إلى إطلاق “عملية كبيرة للشرطة”، دون تقديم أي تفاصيل عن العملية أو الجريمة التي ارتكبتها الخلية.

وأوضحت الشرطة أنها تبحث عن سيارة فولفو سوداء مسجلة في السويد، وثلاثة أشخاص على صلة بجريمة خطيرة، في إطار عملية أمنية كبيرة.

وفي وقت سابق أغلقت الشرطة لفترة وجيزة جسرين رئيسيين أمام حركة المرور، كما أغلقت محطة السكة الحديدية الرئيسية في كوبنهاغن، وأوقفت خدمة العبارات من الدنمارك إلى السويد وألمانيا.

وأغلقت الشرطة الجسور من زيلاند إلى جزيرة فونين وسط البلاد وإلى السويد المجاورة، وتسبب إغلاق المعابر الرئيسية في تشكل طوابير طويلة عند مقدمات الجسور، وفق ما نقلت الأسوشيتد برس.

ولا يزال مطار كوبنهاغن مفتوحا أمام المسافرين، وفق موقعه على الإنترنت. ولم تتوفر تفاصيل أخرى حتى الآن بشأن العملية الأمنية الخاصة بالشرطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.