تسجيل الدخول

الدكتور عماد ابو الرُب يلتقي رئيس لجنة العلاقات الدولية في هيئة الاستثمار التابع لمكتب الرّئاسة

مال وأعمال
rema26 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدكتور عماد ابو الرُب يلتقي رئيس لجنة العلاقات الدولية في هيئة الاستثمار التابع لمكتب الرّئاسة

كييف – بوابة اوكرانيا – الجمعة – 25\12\2020 – في إطار تعزيز التعاون مع مكتب الرّئاسة الأوكرانية زار السيد ميكولا بوهوسلافيتس مقرّ المجلس الأوكراني العربي التجاري للتباحث الدوري المشترك حول آفاق تعزيز جذب الاستثمار العربي لأوكرانيا وإبراز الفرص التي تهمّ المستثمرين .
هذا وقدّم السيد نيكولاي أفكاراً هامّة تُبرز مدى فاعلية الهيئة وسعيها لتطوير القوانين المشجعة للاستثمار ومواجهة العقبات التي تواجه المستثمرين وأشار إلى الجهود التي تمّت لتحسين العمل وتنميته.
بدوره قدّم د. عماد أبو الرُب رئيس المجلس أبرز مقترحاته وتوصياته بناءً على تجربة المجلس والملاحظات والآراء التي قدّمها رجال الأعمال والمستثمرين العرب في اللقاءات والمنتديات التجارية التي يعقدها.
هذا ويعقد المجلس لقاءات دورية مع هيئة الاستثمار في مكتب الرّئاسة الأوكرانية خاصة قسم العلاقات الدّولية للتواصل المباشر مع أصحاب القرار لتحقيق مرونة العمل ومعالجة المشاكل التي تواجه الجانبين الأوكراني والعربي .
ويُعتبر السيد ميكولا بوهوسلافيتس منسق التعاون الدولي والاتصالات مع البعثات الدبلوماسية المعتمدة في أوكرانيا والمنظمات الدولية ؛ الممثل الدائم لأوكرانيا لدى الأمم المتحدة ECOSOC و ECOSOC EC (اللجنة الاقتصادية والاجتماعية).

المصدر: بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/?p=6609

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.