تسجيل الدخول

الدار العقارية تمنح ” أرابتك ” عقدا بملياري درهم لتشييد فلل في “ويست ياس”

مال وأعمال
زاجل نيوز11 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الدار العقارية تمنح ” أرابتك ” عقدا بملياري درهم لتشييد فلل في “ويست ياس”

2474742273

منحت شركة الدار عقدا بقيمة ملياري درهم لشركة ” أرابتك القابضة ” المتخصصة في تنفيذ المشاريع الهندسية والإنشائية.
وينص العقد على تشييد ألف و17 فيلا سكنية ضمن مشروع ” ويست ياس ” أحد المشاريع العقارية التابعة لشركة ” الدار ” فيما يعتبر هذا العقد الأخير ضمن مشروع “ويست ياس” بعد إرساء عقود تهيئة البنية التحتية والمرافق العامة والمدراس والنادي ومحال التجزئة والمسجد.
وقال الرئيس التنفيذي للتطوير في ” الدار العقارية ” طلال الذيابي، يسعدنا الإقبال الكبير على مشروع “ويست ياس” حيث كان الطلب قويا وهو ما يؤكد صواب استراتيجيتنا في توفير وحدات سكنية راقية في مواقع متميزة وسنبدأ الآن بالتعاون مع “أرابتك القابضة” مرحلة الإنشاءات والتشييد ونحن نتطلع إلى اكتمال المشروع وتأثيره الإيجابي على جزيرة ياس وسوق أبوظبي “.
ويطل مشروع “ويست ياس” على غابات القرم الطبيعية في جزيرة ياس ويضم ألفا و17 من الفلل التي تتكون من أربع وخمس غرف نوم بأسعار تبدأ من أربعة ملايين درهم، ويتميز المشروع بأنه مفتوح ولا توجد رسوم خدمات على الملاك.
ويضم “ويست ياس” عددا من المرافق تشمل مسجدا يستوعب ألفي مصل ومدرستين سيتم تشغيل واحدة منهما من قبل أكاديميات الدار إضافة إلى مركز تجاري ومرافق للألعاب الرياضية ومحطة وقود فضلا عن المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الواسعة في الأماكن العامة المفتوحة، ومن المتوقع أن يتم تسليم الفلل في نهاية عام 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.