تسجيل الدخول

الحكومتان الاوكرانية والباكستانية تضعان الخطوط العريضة لبنود التعاون بينهما

zajelnews2015 zajelnews201510 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الحكومتان الاوكرانية والباكستانية تضعان الخطوط العريضة لبنود التعاون بينهما

بوابة اوكرانيا – كييف في 10 اكتوبر 2021 -أقام رئيس الرابطة الاوكرانية العربية لرجال الأعمال والمستثمرين رجل الاعمال محمد سليم العطي مادبة غداء ظهر امس السبت على شرف السفير الباكستاني لدى اوكرانيا نويل خوخار وذلك بحضور كوكبة من رجال الاعمال الاوكرانيون والباكستانيون والعرب واعضاء الرابطة ورئيس مركز الاحجار الكريمة الاوكراني اندريه نيقولايفتس وعدد من الشخصيات السياسية والاقتصادية والاعلامية.
وتخلل المأدبة أحاديث جانبية تركزت على السبل الكفيلة باالمضي قدما في العلاقات بين البلدين بالاضافة الى تقديم العطي لشرحا مقتضبا حول المعرض والمؤتمر الأوكراني العربي الدولي الذي سيقام خلال حزيران من العام القادم.
في البداية رحب العطي بالسفير الذي حل ضيفا كريما معززا على بلده الثاني اوكرانيا كما وشكر الحضور على تشريفهم له بقبول دعوته هذه والتي تهدف الى تعزيز العلاقات الودية بين الحضور ما يساهم في تعزيز التعاون بينهم على الصعيد العملي والاستثمار، وكذلك اقامة المشاريع البينية.
من جانبه شكر السفير خوخار العطي على هذه الدعوة معبرا عن عظيم امتنانه لحسن الضيافة والكرم الاصيل وحفاوة الترحيب.
وتبادل الحضور الحديث حول العديد من القضايا التي تعود بالنفع والفائدة على الجميع، والدور الكبير الذي تقدمه الرابطة العربية الاوكرانية لرجال الاعمال والمستثمرين في خدمة الاقتصاد الاوكراني والعربي والباكستاني والدفع بعجلة التنمية نحو الامام.
وفي نهاية الحفل قدم السفير خوخار لرجل الاعمال محمد سليم العطي الشكر الجزيل لاتاحتة الفرصة له للالتقاء بهذه النخبة من رجال الاعمال والحضور الكريم.
كما قام بتسليمه درعا تذكريا تقديرا لجهوده الرامية الى تعزيز العلاقات الاقتصادية الاوكرانية الباكستانية العربية.

الحكومتان الاوكرانية والباكستانية تضعان الخطوط العريضة لبنود التعاون بينهما 7777 - زاجل نيوز الحكومتان الاوكرانية والباكستانية تضعان الخطوط العريضة لبنود التعاون بينهما 111 - زاجل نيوز الحكومتان الاوكرانية والباكستانية تضعان الخطوط العريضة لبنود التعاون بينهما 777 - زاجل نيوز الحكومتان الاوكرانية والباكستانية تضعان الخطوط العريضة لبنود التعاون بينهما 2222 - زاجل نيوز الحكومتان الاوكرانية والباكستانية تضعان الخطوط العريضة لبنود التعاون بينهما 33 - زاجل نيوز الحكومتان الاوكرانية والباكستانية تضعان الخطوط العريضة لبنود التعاون بينهما 2 - زاجل نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.