تسجيل الدخول

الحكم 15 عام على مواطن قتل طفله وزوجته

زاجل نيوز10 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الحكم 15 عام على مواطن قتل طفله وزوجته

1464604893_abu_ghraib_cell_block

صدر اخيراً الحكم في القضية التي هزت المجتمع السعودي العام الماضي حيث اقدم مواطن على قتل طفله الرضيع البالغ من العمر 5 أشهر، متسبباً في مصرع زوجته دهساً عقب محاولتها الفرار منه.
علية أيدت محكمة الاستئناف في مكة المكرمة حكماً صدر بالحق العام، يقضي بسجنه 15 عاماً وجلده 6 آلاف جلدة متفرقة، بعد إدانته بقتل طفله والتسبب في دهس زوجته على طريق السيل ، وجاء الحكم بسجن المواطن 5 سنوات نظير قتله ابنه، و10 سنوات نظير ترويعه زوجته وتسببه في دهسها ووفاتها، مع جلده 6 آلاف جلدة، ويأتي حكم المحكمة بالحق العام فقط، ولا يزال الحق الخاص قائماً متى ما تم الرفع بالمطالبة به.
وأشارت المعلومات التي كشفتها التحقيقات حينئذ أن الجاني نفذ جريمته من خلال عض ابنه في أجزاء متفرقة من جسده حتى قتله، ثم ألقى به من نافذة السيارة وهي تسير بسرعة، وحاول قتل زوجته بنفس الطريقة، لكنها هربت منه بالنزول من السيارة والركض بالطريق السريع، فدهستها شاحنة عابرة.
فيما عثرت دوريات الأمن في حينها على إمرأة متوفية دهساً تحت جسر الزيمة في اتجاه مكة، جراء صدمها من قبل شاحنة صغيرة، وعثرت فيما مكان قريب منها على طفلها المقتول، وضبطت القاتل البالغ من العمر 40 عاماً في نقطة تفتيش الشرائع وهو ملطخ بالدماء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.