تسجيل الدخول

الحضري يقود الفراعنة في ودية بوركينا فاسو

zajelnews2015 zajelnews201521 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الحضري يقود الفراعنة في ودية بوركينا فاسو

3aa6d28d3dbf2fb651ac37a372249388

استدعى الارجنتيني هكتور كوبر مدرب منتخب مصر لكرة القدم تشكيلة من 24 لاعبا لودية بوركينا فاسو المقررة في الـ 72من فبراير الجاري من بينهم الحارس المخضرم عصام الحضري.

واستبعد كوبر من التشكيلة شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة، وفق ما أفادت وكالة “فرانس برس”.

ودخل الحضري ( 43 عاما) حارس وادي دجلة في قائمة المنتخب لأول مرة منذ مباراة تونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية الماضية أثناء فترة شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب.

وتأتي مواجهة الفراعنة لمنتخب بوركينا فاسو استعدادا لمباراتي نيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا بالجولتين الثالثة والرابعة في نهاية مارس المقبل.

وتضم التشكيلة الحالية: رامي ربيعة وأحمد حجازي وحسام غالي وصبري رحيل ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وصالح جمعة وعمرو جمال ومحمد هاني من الأهلي، وأحمد الشناوي وعمر جابر وحازم إمام وباسم مرسي ومصطفى فتحي وعلي جبر وأحمد دويدار وحماده طلبة من الزمالك.

وتشمل التشكيلة: عصام الحضري من وادي دجلة وإبراهيم صلاح من سموحة ومروان محسن من الإسماعيلي ومحمد الشناوي من بتروغت ونور السيد من إنبي وأحمد رؤوف من المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.