تسجيل الدخول

الحصرى تطالب التحالف العسكرى الاسلامي حرب شاملة ضد الارهاب

zajelnews2015 zajelnews201527 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الحصرى تطالب التحالف  العسكرى الاسلامي حرب شاملة ضد الارهاب

1017445_546005982146799_358660776_n

طالبت امين امانة الاعلام بحزب الاحرار الاعلامية شادية الحصرى من جميع الدول المشاركة بالتحالف العسكرى الاسلامي والتى تستضيفة الرياض، من أجل تطوير الأساليب والجهود لمحاربة الإرهاب في العالم الإسلامي , باتخاد خطوات جادة وحاسمة والقيام بحرب شاملة لتخليص العالم العربى من شر الارهاب..

تضيف الحصرى يجتمع اليوم في الرياض، رؤساء الأركان في الدول المشاركة في التحالف الإسلامي العسكري، ويعقد الاجتماع الذي يعد الأول من نوعه لتنسيق الجهود، ووضع اللبنات الأساسية ومناقشة سبل التنفيذ للإستراتيجيات العسكرية والفكرية والمالية والإعلامية ، وذلك بهدف مواجهة الإرهاب والتصدي له..

وقد اصدر الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي، قد أعلن في ديسمبر الماضي أن الرياض ستكون مقرًا لغرفة عمليات التحالف الإسلامي العسكري الذي تم الاتفاق على إنشائه والمكون من 34 دولة.
و أن الحرب على الإرهاب ستكون شاملة عسكريًا وفكريًا وإعلاميًا، وأنها لا تستهدف تنظيم “داعش” فقط.

ويهدف التحالف الإسلامي العسكري بالتنسيق مع الدول والمنظمات على تطوير الأساليب التي يتم بها محاربة الإرهاب، كما يهدف إلى الارتقاء بالقدرات لمحاربة الإرهاب وكل ما يزعزع أمن دول العالم الإسلامي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.