تسجيل الدخول

الحزنُ يلف الوسط الفني.. هكذا ودع النجوم نهاد طربيه

فن ومشاهير
زاجل نيوز28 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الحزنُ يلف الوسط الفني.. هكذا ودع النجوم نهاد طربيه
YYYYYY YYY YYYYY YYYYY. YYYY YYY YYYYYY YYYY YYYYY 454740 large - زاجل نيوز

بعد رحيل الفنان نهاد طربيه إثر نوبة قلبية تعرّض لها، ، أثناء وجوده في العاصمة الفرنسية باريس، نعى عدد كبير من النجوم طربيه عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي معربين عن حزنهم لخسارة هذه القيمة الفنيّة الكبيرة.

الفنان فارس كرم غرَّد ” قائلاً: “الله يرحم نهاد طربيه الصوت الحلو والفنان الكبير.. رح تبقى أغانيك حاضرة بصوت كل فنان لبناني”.

أما الفنان رامي عياش فغرّد قائلاً: “بأسف وحزن كبير تلقيت خبر رحيل العملاق نهاد طربية. خسارة كبيرة للفن بلبنان والوطن العربي. الله يرحمك تعازينا الحارة لعائلة الأستاذ نهاد”.

كذلك، كتب الفنان راغب علامة: “رحم الله الفنان الكبير نهاد طربيه.. بكير بعد ان تغادر الى الحياة الآخرة…سنفتقد فنك الجميل وشخصك الطيب المحب للفن والأصحاب وسنفتقد روحك الحلوة وخفة دمك التي تجعل الضحكة على شفاهنا كل ما جلسنا معك حتى قصصك المهضومةة ستبقى في قلوبنا.. الله يرحمك .. الله معك يا طيب”.

بدورها تقدّمت الفنانة كارول سماحة بالتعازي لعائلة طربيه، وكتبت: “أتقدم بأحر التعازي لعائلة الفنان اللبناني القدير نهاد طربيه”.

أما الفنانة نجوى كرم فكتبت: “الله يحطوا برحمتو وتكون الجنة مسكن قلو”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.