تسجيل الدخول

«الحبتور»: أدعم جهود مجدي يعقوب ومبادرة صناع الأمل

زاجل نيوز17 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
«الحبتور»: أدعم جهود مجدي يعقوب ومبادرة صناع الأمل

اعرب رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين، في تسجيل مصور بثه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه سعيد جداً بخبر دعم ⁧‫”طيران الإمارات‬⁩ ” ومؤسسات إماراتية أخرى لـ⁧‫”مستشفى مجدي يعقوب‬⁩ لعلاج أمراض القلب الخيري”.وقال الحبتور ان يشجع كل من استطاع المساهمة في هذا المشروع.
مضيفًا: “الحمد لله أنا من أول الداعمين لجهود الصديق العزيز البروفسيور سير مجدي يعقوب‬⁩ من خلال تكريمه عام 2019 وتقديم دعم مادي للمستشفى”.
والجدير بالذكر ان مؤسسات إماراتية تضامنها مع مبادرة صناع الأمل، التي تحتفي بأبطال العطاء في العالم العربي وتخصص ريع حفلها الختامي لهذه الدورة لمشروع بناء مستشفى البروفيسور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب الخيري في مصر، مؤكدة تخصيص مساهمات مالية لدعم مشروع بناء المستشفى الذي اختارته المبادرة مشروع العام الإنساني. وسيتم الإعلان عن مساهماتها المالية أثناء الحفل.

وتعهدت كلٌ من مجموعة طيران الإمارات ومؤسسة حسين سجواني «داماك الخيرية»، وبنك الإمارات الإسلامي بتقديم مبالغ مالية، سيتم الكشف عنها في الحفل، تدعم تمويل مشروع بناء مستشفى البروفيسور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب الخيري في مصر، من أجل توفير العلاج للملايين من مرضى القلب في العالم العربي مجاناً، وخاصة الأطفال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.