تسجيل الدخول

الجمال بسيط وعفوي وهوس بالنظافة

الجمال
زاجل نيوز19 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الجمال بسيط وعفوي وهوس بالنظافة

لا تلمسي وجهكِ ولا تنسي كريم العيون:                                                      kendallll - زاجل نيوز

  • ظلال العيون المفضل هو مزيج من ظلال اللون غير اللامع، مكوّن من اللون البني والأسود الكلاسيكي والبنفسجي، وكلها مصممة بتأثير يتوهّج في الظلام.: العيون الدخانية بطريقة طبيعية، لذلك أفضّل كثيرًا اللون البني، والأسود، والأرجواني (وهذا لوني المفضل). يعني أفضل الألوان الكلاسيكية لإبراز جمال العيون.
  • نصيحة للفتيات: كل امرأة تعرف ما يليق بشخصيتها، وكل سيدة مميزة بصفاتها وطبيعتها، لذا لا تقلّدن أية عارضة أو ملكة جمال. كوني أنتِ، كوني مختلفة وليس نسخة.
  • شعر لكثافته ونعومته، حتى هو أكثر كثافة مما يبدو في الصور، أمّا السبب فبسيط جدًّا،: “إنّ شعري مستقيم للغاية وحريري، وذلك أنّني عندما أنام يكون مبتلًّا وعندما أستيقظ في الصباح، يكون ملمسه جميلًا.
  • بالنسبة للعناية بالبشرة،: “أنا بسيطة للغاية وكسولة مع روتين الجمال الخاص بي؛ لكنني دائمًا شديدة الحساسية تجاه النظافة الشخصية، بل وصلت معي حد الإصابة بالوسواس القهري في غسل وجهي – وذلك حتى قبل أن أبدأ في مجال عرض الأزياء. أغسل وجهي أكثر من 4 مرات يوميًّا، خاصة لأنني أضع الكثير من المكياج طوال الوقت، ما يحتّم المحافظة دائمًا على نظافته.                                                                                        keyyyyyyyyy - زاجل نيوز
  • وهل لشقيقاتها علاقة بروتينها الجمالي؟ أنهنّ أكبر سنًّا مني، دائمًا يقدمن لي النصيحة والمساعدة. لذا، فهنّ دائمًا يحذرنني: لا تلمسي وجهكِ كل لحظة، وحاولي أن تبعدي يديكِ عن وجهك على قدر الإمكان، وضعي كريم العين دائمًا. دائمًا يقدمن لي المشورة عن كيفية العناية بجمالي.
  • المنتجات المفضلة لها ، إنّ هذه الماركة تحتوي الكثير من منتجات العناية بالبشرة خاصة كريمات الليل.                                                                  kennnnnnnn - زاجل نيوز

الدايت: لا انسجام بخصوص النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية، ستتملككِ الدهشة عندما تعرفين أنّ البيتزا هي الأكلة المفضلة وتحب الرز أيضًا والدجاج. إذًا هي محظوظة بجسمها تمامًا كما هي ببشرتها. فهي تكره ممارسة الرياضة خاصة آلة المشي، وتفضل حمل الأوزان من أجل العضل. وهي الآن توفقت عن الذهاب للنادي الرياضي: فهي “كسولة” بحسب ما تصف نفسها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.