تسجيل الدخول

التعليق الأول لاتحاد الكرة بعد تأجيل تصفيات مونديال 2022

الرياضة
زاجل نيوز15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
التعليق الأول لاتحاد الكرة بعد تأجيل تصفيات مونديال 2022

وصف مشرف المنتخب الوطني لكرة القدم محمد عبيد حماد، في أول تعليق لمسؤول بالمنتخب الوطني على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 التي كانت مقررة أن تلعب في أكتوبر ونوفمبر المقبلين إلى العام 2021، أن التأجيل قد يكون فيه ناحية إيجابية للجهاز الفني بحيث يكون لديه متسع من الوقت لمتابعة اللاعبين، وكذلك مباريات الدوري ودوري أبطال آسيا.

وقال حماد في تصريحات عبر شريط فيديو بثه الموقع الرسمي لاتحاد الكرة “أتمنى استئناف النشاط دون توقف ما يتيح للمدرب مساحة لاختيار لاعبين جدد، ومتابعة لاعبيه الذين كانوا موجودين في المعسكر”.

ويلعب المنتخب الوطني في التصفيات المشتركة ضمن المجموعة السابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات فيتنام وتايلاند وإندونيسيا وماليزيا.

ووصف حماد أجواء معسكر المنتخب في صربيا بالإيجابية، معتبراً مكان المعسكر في صربيا ممتازاً، مشيراً إلى أن الخيارات كانت محدودة في الحصول على مكان للمعسكر.

وأضاف “اللاعبون خلال الفترة الماضية أبلوا بلاءً حسناً وكانوا مجتهدين وملتزمين، وهناك تجاوب تام من قبلهم رغم أن التدريبات كانت شاقة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.