تسجيل الدخول

التشخيص الاولي لاصابة فاران يصدم ريال مدريد

2015-11-26T18:54:44+02:00
2015-11-28T09:22:36+02:00
الرياضة
زاجل نيوز26 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
التشخيص الاولي لاصابة فاران يصدم ريال مدريد
download

أكدت العديد من التقارير الصحفية الاسبانية ان الدولي الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، ثالث ترتيب الليغا، سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة بعد تعرضه لاصابة عضلية امام شاختار الاوكراني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفقا لصحيفة (آس) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الخميس، فإن التشخيص الاولي لاصابة فاران اثبت معاناته من اصابة على مستوى اوتار الركبة، وسيخضع للفحص الطبي يوم الجمعة من أجل تحديد مدى خطورة اصابته، إلا انه سيغيب بالتأكيد عن مواجهة ايبار يوم الاحد في الجولة الثالثة عشر من الليغا، الامر الذي سيترك المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز في موقف محرج بعد انتهاء موسم راموس للاصابة ايضا.

“فاران الاصابة العضلية رقم 15 هذا الموسم”، هكذا علّقت صحيفة (آس) على اصابة الديك الفرنسي صاحب الـ (22 عاما)، الامر الذي فتح الباب امام العديد من التكهنات حول طبيعة عمل الطاقم الطبي ومدى كفائته، خاصة وأن جميع لاعبي ريال مدريد زارو العيادة الطبية للميرينغي.

وكان فاران قد غادر أرضية الملعب في الدقيقة 32 ودفع المدرب بينيتيز بالبرازيلي دانيلو الذي لعب في مركز الظهير الأيسر بدلاً من ناتشو الذي عاد إلى محور الدفاع بجانب بيبي، في مباراة انتهت بفوز صعب لريال مدريد على مضيفه شاختار بنتيجة 4-3.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.