تسجيل الدخول

البحرين- تعـاون بيــن الأســواق الحـرة وثينـــك سمارت

زاجل نيوز25 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
البحرين- تعـاون بيــن الأســواق الحـرة وثينـــك سمارت

أعلنت شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة عن تعاونها مع معهد “ثينك سمارت للتدريب والتطوير في تنفيذ مشروع يهدف إلى إعداد قادة في مجال تكنولوجيا المعلومات بمملكة البحرين.
وسيتم تنفيذ المشروع من خلال برنامج “فرصتي، وهـي مبادرة مشتركة بين “ثينك سمارت وشركة مايكروسفت تهدف إلى تزويد البحرينيين بأفضل المهارات اللازمة لمواكبة أحدث التوجهات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات، وإتاحة الفرصة لتوظيفهم في أفضل الشركات لتكنولوجيا المعلومات في مجال الصناعة.
ومن خلال هذه التعاون ستتولى شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة زمام المبادرة مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين في إعداد شباب البحرين لوظائف المستقبل ووضعهم في الأدوار الرئيسية في السوق المحلية والدولية. وسوف يتم اختيار عشرة أشخاص من الشباب البحريني لخريجي تكنولوجيا المعلومات تحت رعاية شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة، ومن ثم سوف يخضعون لسلسلة من أحدث التدريبات والمهارات الشخصية والوظيفية بالإضافة إلى ذلك الحصول على شهادة معتمدة من مايكروسوفت، والتي ستساعدهم في مواكبة متطلبات الصناعة مع إتاحة الفرصة لهم للعمل في مشاريع حقيقية.
ورحب الرئيس التنفيذي لشركة “ثينك سمارت أحمد الحجيري بشركة مجمع البحرين للأسواق الحرة بهذا المشروع، مؤكدا أنه سيمنح المواهب الشابة البحرينية الفرص لتعزيز مهاراتهم وتفعيل جاهزيتهم للأسواق العالمية.
من جانبه قال بسام الوردي، المدير العام لشركة مجمع البحرين للأسواق الحرة: “نحن سعداء بشراكتنا مع ثينك سمارت والتي أتاحت لنا الفرصة لدعم مبادرة فريق البحرين للمساهمة في تطوير قادة المستقبل لأحد المجالات الهامة مثل مجال تكنولوجيا المعلومات داخل المملكة.

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة “شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية” على توفير المعلومات “كما هي” دون أي تعهدات أو ضمانات… سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.