تسجيل الدخول

البحرين تتمتع بمكانة دولية مرموقة وكوادر وطنيــة ذات كـفاءة عـالية

اخبار الخليج
rema14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
البحرين تتمتع بمكانة دولية مرموقة وكوادر وطنيــة ذات كـفاءة عـالية

استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية أمس الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس شؤون الجمارك، وذلك بمناسبة فوزه بالتزكية بمنصب رئيس مجلس منظمة الجمارك العالمية.
وفي بداية اللقاء هنأ الوزير رئيس شؤون الجمارك بهذا المنصب الرفيع، الذي يعكس ما تتمتع به مملكة البحرين من مكانة دولية مرموقة وكوادر وطنية ذات كفاءة عالية، تؤهلها لتولي أرقى المناصب في المنظمات والمؤسسات الدولية، منوها إلى جدارة رئيس الجمارك بهذا المنصب، في ظل ما يتمتع به من خبرات وقدرات، بتولي رئاسة هذه المنظمة الدولية، التي تشكل دورا مؤثرا في الاقتصاد العالمي.

وأشاد بجهود رئيس الجمارك ودوره في تطوير الخدمات الجمركية وتنفيذ استراتيجية جمركية متميزة، بما يتماشى مع أهداف المسيرة التنموية في مملكة البحرين، موضحا أن هذا الإنجاز يعد امتدادا للتقدير الدولي لمملكة البحرين، وسمعتها الطيبة التي حققتها خلال السنوات الأخيرة، وأثبتت من خلالها قدرات متميزة في كل المجالات، معربا عن خالص تمنياته لرئيس الجمارك رئيس مجلس منظمة الجمارك العالمية التوفيق والسداد.

من جهته أعرب الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة، مشيدا بتوجيهاته التي تُعد دائما نبراسا للعمل والإنجاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.