تسجيل الدخول

الاتحاد الدولي للسباحة يشيد بتنظيم كأس العالم للغطس بأبوظبي

زاجل نيوز1 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الاتحاد الدولي للسباحة يشيد بتنظيم كأس العالم للغطس بأبوظبي

19

أشاد الاتحاد الدولي للسباحة بتنظيم أبوظبي المبهر للنسخة العالمية الرابعة لكأس العالم للغطس العالي التي اختتمت منافساتها أمس بمشاركة 35 غطاساً وغطاسة من المصنفين العالميين.

جاء ذلك خلال حفل العشاء الرسمي للوفود المشاركة في الحدث الذي اقيم أمس في أبوظبي بحضور طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي وعبدالله الوهيبي رئيس لجنة تسيير الاعمال في اتحاد السباحة وكرونيل ماركوليسكو المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للسباحة وتوماس جومف رئيس اللجنة الفنية للغطس العالي في الاتحاد الدولي للسباحة.

وتقدم كرونيل ماركوليسكو المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للسباحة بالشكر والتقدير لمجلس ابوظبي الرياضي على دوره الكبير في تنظيم بطولة استثنائية مبهرة من كافة الجوانب سواء في النواحي التنظيمية والمستوى الفني والمشاركة العالمية وقيمة الجوائز مؤكداً أن ابوظبي مدينة رائعة تملك مواصفات تنظيم كبرى البطولات العالمية المميزة لما تضمه من منشات ومواقع رياضية ومرافق حيوية وسياحية جاذبة لاحتضان الفعاليات.

من جانبه وجه طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي الشكر لاسرة الاتحاد الدولي للسباحة و لجنة الغطس العالي في الاتحاد الدولي والوفود العالمية المشاركة وكافة الغطاسين وإلى جميع من اسهم في نجاح الحدث وابرازه بشكل لافت معرباً عن سعادته بوجود أفضل غطاسي العالم في أبوظبي التي تواصل ريادتها بين مدن العالم عبر استضافة الفعاليات الرياضية المصنفة في الاجندة الرياضية العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.