تسجيل الدخول

«الإمارات لمتلازمة داون» تشارك في «تحدّي دبي للياقة»

zajelnews2015 zajelnews201520 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«الإمارات لمتلازمة داون» تشارك في «تحدّي دبي للياقة»

image 34  - زاجل نيوز

يستعد الفريق الرياضي لجمعية الإمارات لمتلازمة داون للمشاركة في «تحدّي دبي للياقة»، المبادرة الرائدة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، للانطلاق بنسخته الثانية بدعم من كبرى الجهات الحكومية والخاصة في الإمارات.

وأعربت الدكتورة منال جعرور رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون، عن تقديرها للمبادرة ودورها الكبير في تشجيع المجتمع بكافة فئاته على اتباع نمط صحي لحياة أكثر صحة وسعادة، وإسهامها في استعراض مقومات دبي الرياضية، وإبراز الفعاليات التي تحمل طابعاً عالمياً أمام الزوّار الدوليين، ومواصلة مسيرتنا لجعل دبي أكثر المدن نشاطاً في العالم.

وقالت جعرور: نحرص في الجمعية على توفير بيئة عمل إيجابية ومحفّزة للجميع، تسهم في تحقيق التوازن بين حياتهم العملية والاجتماعية، وتشجعهم على جعل الأنشطة البدنية جزءاً أساسياً من حياتهم اليومية، لدورها المهم في تعزيز أسلوب حياة صحي مفعم بالحيوية.

من جانبها، أعربت نوال آل ناصر نائب رئيس مجلس الإدارة عن تقديرها للشركاء ورعاة الحدث وتضافر الجهود للترويج بطريقة مبدعة للبرنامج الرياضي الحافل، نظراً لطبيعته الشاملة، والدعم الذي حظي به كمبادرة مجتمعية هادفة لتشجيع كافة أفراد المجتمع على المشاركة، والالتزام بممارسة 30 دقيقة من النشاط البدني يومياً على مدار 30 يوماً، لدعم مسيرة دبي نحو هدفها الرامي إلى أن تصبح أكثر المدن نشاطاً على مستوى العالم، والتي تسهم في تحسين نمط الحياة واتباع منهج يومي لحياة أكثر صحة ونشاطاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.