تسجيل الدخول

الإمارات تنظم دورة لتدريب الدبلوماسيين العرب

عربي دولي
زاجل نيوز3 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الإمارات تنظم دورة لتدريب الدبلوماسيين العرب
1 tcm4 306917 w735 - زاجل نيوز

في إطار سعي الإمارات العربية المتحدة لنشر الوعي حول معرفة القانون الدولي الإنساني ومبادئه وغاياته، نظمت اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني بالدولة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر،  الدورة السابعة لتدريب الدبلوماسيين العرب حول القانون الدولي الإنساني.

نظمت اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني بالدولة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، ، الدورة السابعة لتدريب الدبلوماسيين العرب حول القانون الدولي الإنساني،  في مقر أكاديمية الإمارات الدبلوماسية بأبوظبي .
ويأتي تنظيم هذه الدورة بالتعاون مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وذلك في إطار سعي الإمارات العربية المتحدة لنشر الوعي حول معرفة القانون الدولي الإنساني ومبادئه وغاياته، كما يعكس انعقادها حرص الدولة على تطبيق التزاماتها الدولية الإنسانية.
وفي كلمة ألقاها سعادة أحمد عبد الرحمن الجرمن، مساعد الوزير لشؤون حقوق الانسان والقانون الدولي بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، ورئيس اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني خلال افتتاح الدورة، أكد أن عقد هذه الدورة يأتي تحقيقاً للأهداف والغايات المشتركة في التوعية ونشر ثقافة القانون الدولي الإنساني ونطاق تطبيقه، ولما للموضوع من أهمية كبيرة في استتباب السلم والأمن الدوليين، وبناء كوادر وطنية وعربية متخصصة في هذا المجال.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.