تسجيل الدخول

الإمارات تمدد فترة سداد الضريبة

منوعات
زاجل نيوز22 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الإمارات تمدد فترة سداد الضريبة

أصدرت الهيئة الاتحادية للضرائب في الإمارات، قراراً استثنائياً ينص على تحديد تاريخ بديل للحد الأقصى لتسليم إقرارات ضريبة القيمة المضافة وسداد الضريبة المستحقة عن الفترات الضريبية المنتهية في 31 آذار الماضي ليصبح 28 أيار المقبل.
وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن هذا التأجيل يأتي لتمكين المكلفين بالضريبة، من أداء التزاماتهم الضريبية دون مواجهة صعوبات في ظل تزامن مواعيد تقديم الإقرارات الضريبية مع إجراءات حظر التجول الشامل في بعض مناطق الإمارات، للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأكدت أن المسجلين لضريبة القيمة المضافة الذين يقدمون إقراراتهم عن فترة ضريبية ربع سنوية يتوجب عليهم تسليم إقراراتهم الضريبية وسداد الضريبة المستحقة عن الفترة الممتدة من الأول من كانون الثاني حتى 31 آذار الماضي، بحدٍ أقصى يوم الخميس الموافق 28 أيار المقبل.
يشار الى أن الإمارات سجلت منذ ظهور الفيروس فيها وحتى اليوم وحسب إحصاءات رسمية ، 46 حالة وفاة و7755 إصابة بالفيروس تماثل منها للشفاء 1443 حالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.