تسجيل الدخول

الإمارات الدولي للنساء والتوليد» يختتم فعالياته في دبي

زاجل نيوز23 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الإمارات الدولي للنساء والتوليد» يختتم فعالياته في دبي

medium 2018 01 22 80afc10cc9 1 - زاجل نيوز

اختتمت فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي الرابع عشر للنساء والتوليد والعقم تحت شعار «دور الجينات في أمراض النساء» والذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي، وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، بحضور أكثر من 1000 طبيب و28 محاضراً من كبار الأساتذة والأطباء في أوروبا والشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت الدكتورة عواطف البحر استشارية أمراض النساء والعقم، رئيسة النساء والتوليد في جمعية الإمارات الطبية ورئيسة المؤتمر: «إن تنظيم هذا المؤتمر يأتي تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نحو تعزيز معايير الرعاية الصحية ورفع كفاءة المنشآت والخبرات الطبية بالدولة لتضاهي مثيلاتها العالمية، ولهذا نرى أن مؤتمر الإمارات الدولي لأمراض النساء والعقم في دورته 14 حقق الأهداف المرجوة منه، التي تتمثل في تبادل الخبرات والتجارب الطبية الدولية والإقليمية بين كبار المحاضرين والأطباء والاستشاريين من أهل الاختصاص، إذ سلط الضوء على أحدث التقنيات الطبية في أمراض النساء والولادة والوسائل العلاجية الحديثة لمشاكل العقم، وقد نوقش على مدار ثلاثة أيام 34 ورقة علمية». ولفتت إلى أن البرنامج العلمي للمؤتمر – تمت معادلته من قبل وزارة الصحة بـما يزيد على 45 ساعة تعليم طبي مستمر- بواقع 38 جلسة علمية، إضافة لعدد من ورش العمل التدريبية التخصصية والمعرض الطبي المرافق للمؤتمر الذي شاركت فيه أكثر من 22 شركة طبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.