تسجيل الدخول

الإصابة تحرم بوغبا من المشاركة أمام السيتي

الرياضة
زاجل نيوز29 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الإصابة تحرم بوغبا من المشاركة أمام السيتي

13

سيغيب الفرنسي بول بوغبا عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد أمام مان سيتي في “دربي” المدينة، اليوم الخميس، بسبب الإصابة حسبما قال مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ولدى سؤاله خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، اليوم الأربعاء، عن إمكانية مشاركة اللاعب الفرنسي الدولي في المباراة، أجاب مورينيو ببساطة “بول بوغبا، لا”.

واضطر بوغبا للخروج في وسط المباراة خلال المواجهة مع بيرنلي الأحد بسبب الإصابة ولكنه لم يستطع التعافي في الوقت المناسب ليخرج من حسابات مورينيو في مباراة “دربي” مانشستر.

ويفتقد مورينيو أيضاً جهود كل من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإسبانيين ماركوس روخو وخوان ماتا والإنكليزيين كريس سمولينغ وفيل جونز بسبب الإصابات ولكنه أكد أن كلاً من لاعبيه الإكوادوري أنطونيو فالنسيا والإسباني الآخر آندير هيريرا أصبحا جاهزين للمشاركة.

وقال مورينيو: “أثق في اللاعبين وسنبذل كل ما بوسعنا حتى الثانية الأخيرة من الموسم، يراودنا الأمل، نحن مقاتلون، واللاعبون مقاتلون، ونواصل العمل”.

ويحتل “الشياطين الحمر” المركز الخامس في جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة خلف “السيتيسنز” ويشتعل الصراع بينهما على إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في المسابقة والمؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.