تسجيل الدخول

«الإدمان» وإكمال التعليم والرد على حسام حبيب.. 3 تصريحات «نارية» لشيرين عبدالوهاب

فن ومشاهير
H4CK3D BY Z3US23 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
«الإدمان» وإكمال التعليم والرد على حسام حبيب.. 3 تصريحات «نارية» لشيرين عبدالوهاب

عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لتتصدر المشهد من جديد بعد أن أدلت بالمزيد من التصريحات التي أثارت حالة من الجدل الواسع بين أوساط المتابعين لها خاصة فيما يتعلق بمهرجان قرطاج، وطليقها الفنان المصري حسام حبيب.

زاجل نيوز، ٢٣، آب، ٢٠٢٢ | فن ومشاهير 

التصريح الأول الذي أعاد شيرين، لواجهة الأحداث ما ردت به على طليقها الفنان المصري حسام حبيب حينما ذكر مثلاً شعبياً وهو على شاطئ الساحل الشمالي في مصر؛ حيث قال: «عندما يغيب الأسد تنتشر الفوضى في الغابة»، الأمر الذي اعتبرته الفنانة المصرية رسالة غير مباشرة موجهة لها حسب ما نشره موقع «القاهرة24» الإخباري.

وردت الفنانة شيرين، على ما قاله حسام حبيب، بالقول: «ما أعرفه أن الأسد تأكله زوجته»، لتشتعل بذلك حرب التصريحات مجدداً بين الطرفين.

«سأكمل تعليمي»

التصريح الثاني الذي جعل الفنانة شيرين عبد الوهاب تتصدر محركات البحث، فهو حديثها عن نيتها إكمال تعليمها قائلة إن تلك رغبتها وأمنيتها، وذلك بعد أن تركت التعليم من أجل عملها بالغناء، وانشغالها بتقديم الحفلات والأعمال الغنائية لجمهورها.

جاء تصريح شيرين، خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج «معكم»؛ إذ حرصت على تهنئة الشاعر الغنائي وصديقها أيمن بهجت قمر، الذي أكمل دراسته خلال الأيام الأخيرة، بعد أكثر من 33 عاماً.

وقالت خلال مداخلتها: «مبارك يا أيمن، أنا أيضاً أود أن أكمل تعليمي كما فعلت أنت، لتعلق مقدمة البرنامج منى الشاذلي على هذا الأمر قائلة: «هذا خبر الموسم».

«الإدمان»

أما التصريح الثالث لشيرين، فهو ما أضافته حول السبب الذي جعلها تقبل يد طبيبها وكواليس حفلها في مهرجان قرطاج، وأكدت أن المهرجان أعادها للقمة، وقبلت يد طبيبها لأنه أنقذ حياتها، معربة عن حبها الكبير وتقديرها وامتنانها لما فعله الطبيب معها.

وأضافت: «جمهوري أعادني للحياة مرة أخرى، بعدما مررت بالعديد من الأزمات التي أثرت في نفسيتي. أشكرهم على حبهم ودعمهم الكبير لي».

من جهته، تحدث طبيب شيرين الدكتور نبيل عبدالمقصود عما أشيع في مواقع التواصل الاجتماعي من أن الفنانة المصرية تتعالج من الإدمان.

وأكد أنه تواجد في تونس لدعم المطربة المصرية «كصديق وإنسان» قبل أن يكون طبيباً، وتواجده برفقتها لا يعني أبداً أنها تعاني من «إدمان العقاقير المهدئة» كما روج البعض على حد قوله.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.