تسجيل الدخول

“الأوقاف” تعلن إجراءات مسابقة اختيار الأصوات الحسنة

دين ودنيا
زاجل نيوز6 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“الأوقاف” تعلن إجراءات مسابقة اختيار الأصوات الحسنة

bb101adb5e315176961aff2f7be76002

بدأت وزارة الأوقاف إجراءات المسابقة الكبرى لاختيار الأصوات الحسنة على مستوى الجمهورية في إطار التعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف واتحاد الإذاعة والتلفزيون.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها شروط المسابقة وتتضمن ألا يقل سن المتقدم عن 18 سنة، ويتمتع بالصحة الصوتية وسلامة النطق والأداء وعلى علم بالمقامات الموسيقية وحسن السير والسلوك.

وأشار البيان إلى أنه يتم التقدم للمسابقة على الموقع الإلكتروني لوزارة الأوقاف المصرية كل في الاستمارة الخاصة بمحافظته لمدة أسبوعين، بحيث يقوم كل متقدم بتسجيل مقطع فيديو لا يزيد عن دقيقتين، وتحميله على يوتيوب ثم ملء الاستمارة المرفقة ووضع رابط الفيديو المحمل على اليوتيوب في الخانة المخصصة لذلك، ثم تقوم اللجنة بفحص المتقدمين وننشر أسماء من يحق لهم التقدم للاختبارات الأولية.

وستجري الوزارة الاختبارات الأولية بالمديريات، ثم يتبع ذلك التصفية النهائية بمقر ديوان عام الوزارة عن طريق لجنة متخصصة أعضاؤها من الإذاعة والتلفزيون ووزارة الأوقاف، والذين يجتازون الاختبار أمام هذه اللجنة يتم تقديم أسمائهم ليتم اختبارهم أمام اللجنة الموحدة لاختبار القراء والمبتهلين باتحاد الإذاعة والتلفزيون ليتم اعتماد الناجحين منهم إذاعيًا وتلفزيونيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.