تسجيل الدخول

الأخشاب الروسية تتميز في معرض دبي ونقاشات للتصدير إلى الإمارات

عربي دولي
زاجل نيوز20 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الأخشاب الروسية تتميز في معرض دبي ونقاشات للتصدير إلى الإمارات

1030884219 1 - زاجل نيوز

 وعرضت الشركات الروسية أمام زوراها في الجناح، الذي استقبل ضيوفا من ثلاثين دولة بما في ذلك الخليج العربي والهند وجنوب شرق آسيا وأوروبا والولايات المتحدة، أحدث النماذج من الخشب الرقائقي ولوحات اللوح الخشبي، ولوح حبلا المنحى، واللوح الليفي متوسط الكثافة إضافة إلى الخشب مصفح وخشب LVL وألواح الجدران وألواح الأثاث والمكونات ومنتجات المنشرة.

وفي  الاتحادي لمجمع صناعة الأخشاب الروسية قال فيه: “تتميز منتجات صناعة الأخشاب الروسية بجودة عالية حيث أنها تتنافس على قدم المساواة مع أفضل النماذج العالمية. وعلى العموم وفقا لتقييمات الخبراء في العام 2017 فقد بلغ حجم صادرات السلع من صناعة الأخشاب الروسية 673 مليار روبل، وهو أعلى بقيمة 19 مليار روبل من أرقام العام السابق”.”

 جهته قال نائب وزير الصناعة والتجارة في روسىا الاتحادية، فيكتور يفتوخوف، إن “هدفنا هو مواصلة العمل على تطوير إمكانات التصدير في صناعة الأخشاب”.

وأضاف يفتوخوف: “هناك اهتمام بالغ بالخط الروسي للمنتجات الخشبية الحديثة”، كاشفا عن أن المؤسسات أجرت أكثر من 150 عملية تفاوضية مع الزبائن.

وعلى وجه الخصوص تم التوصل إلى اتفاق بشأن تسليم “الأرضية الخشبية” إلى الكويت وذلك من شركة محدودة المسؤولية تدعى “ستود” (Utralam)   بقيمة 500.000 دولار وذلك لبناء السقالات، “كما تم استلام طلبات أولية لمنتجات من العارضين الروس الآخرين”.

وكشف صناعة الأخشاب الروسية أن ممثلي الشركات الروسية ناقشوا آفاق الاستثمار في الصناعة وصادرات منتجات الأخشاب الروسية مع مدير إدارة التجارة في وزارة الاقتصاد في الإمارات العربية المتحدة محمد حمدان الزعابي. وقد صرح ممثل الإمارات العربية المتحدة عن الاهتمام بالتعاون مع روسيا وخطط الطرفان لعقد اجتماع مائدة مستديرة حول الاستثمارات وزيارة الشركاء إلى الشركات الروسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.