تسجيل الدخول

الأب والعمة قتلا إبنة الـ18 عاما!

زاجل نيوز18 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الأب والعمة قتلا إبنة الـ18 عاما!

death0_295032_large

تلقى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، بلاغاً يفيد بالعثور على جثة فتاة عشرينية في منطقة العمرانية، بمحافظة الجيزة، وتبين أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر 18 عاماً، وأن والدها وشقيقته هما من نفذا الجريمة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما علم أب بسوء سلوك ابنته صاحبة الـ18 عاماً، بعدما سمع الكثير من الاتهامات التي تلاحقه هو وابنته تخص الشرف، وهو ما جعله يستشيط غضباً بما سمعه من أهالي المنطقة.

وبحسب تحريات المباحث حول الواقعة، فإن المتهم والد الفتاة المجني عليها، كان قد تنامى إلى سمعه أن نجلته سيئة السمعة وعلى علاقات غير شرعية ببعض الشباب في المنطقة. بعدها قرر الأب أن يصطحبها إلى أحد الأطباء للتأكد من هذه الأقاويل والاطمئنان على ابنته، وكانت المفاجأة الصادمة أن ابنته ليست عذراء.

وبعد عودته للمنزل بصحبة نجلته، قرر التخلص منها ليلاً بصحبة شقيقته، بعدما قام بخنقها وهي نائمة في غرفة نومها، ومن ثم سلم نفسه للأجهزة الأمنية واعترف بارتكابه الجريمة.

على الفور تحركت قوة أمنية برئاسة رئيس مباحث قسم العمرانية، المقدم محمد الشاذلي، ومعاونا مباحث قسم العمرانية الرائد، محمود عبد المولى، والنقيب أحمد الأبيض، وبمواجهة المتهمين اعترف بارتكاب الحادث.

تم التحفظ على جثة الفتاة المجني عليها، وأحيل المحضر للتحقيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.