تسجيل الدخول

الأبراج التي تسامح الرّجل الخائن.. هل أنتِ منها؟!

منوعات
زاجل نيوز28 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الأبراج التي تسامح الرّجل الخائن.. هل أنتِ منها؟!
5ae2e67cb6ed2 291247 large - زاجل نيوز

إنّ الخيانة هي من أصعب المواقف التي قد تتعرّض لها المرأة من الرّجل الذي تحبه، وقد تكون الخيانة بالنسبة لها هي النهاية للعلاقة، فلا مجال للمسامحة أو التبرير.

لكن ، هناك فئة يمكنها أن تسامح وأن تفتح صفحة جديدة وتكمل الطريق مع الرجل وفق أسسٍ وشروط جديدة. فمن هي الأبراج التي يمكنها أن تسامح الرجل الخائن؟

الحوت

تمتلك المرأة الحوت عقلية منفتحة وقدرة على المسامحة حين يتعلق الأمر بالخيانة. بطبيعة الحال صاحبة هذا البرج ستختبر مجموعة مختلفة من المشاعر وبالتأكيد ستشعر بالألم ولكنّها بشكل عام تميل لأن تتفهّم ما حصل في حال كان الشخص الآخر يملك مبررات تقنعها.

عندما تشعر المرأة الحوت بأنّ الرجل نادم فعلاً وصادق في إعتذاره فهي ستسامحه وستثق به مجدداً. والغريب أنها تفكر بمشاعر الرجل عوض التفكير بمشاعرها المجروحة. وهذه المقاربة هي التي تجعلها تسامحه، هذا في حال كان صادقاً ويمكنها لمس الألم الذي يختبره لأنه قام بخيانتها وإلحاق الأذى بها.

الميزان

المرأة الميزان تنشد التوازن والهدوء والتناغم في حياتها، وهذا ما يجعلها تتسامح الخيانة. في البداية الخيانة ستجعل حياتها فوضى عارمة وستحتاج إلى الكثير من الوقت كي تعود إلى ما كانت عليه، ولكن حين تعود إلى مرحلة التماسك التي كانت عليها قبل الخيانة فهي ستسامح الرجل.

أي أنّ المسامحة لن تكون فورية كما هي حال الحوت بل بعد مضي فترة من الزمن. بطبيعة الحال المسامحة مرتبطة بإعتذار صادق وندم فعلي، لأنَّ البرج هذا يميل إلى رؤية الإيجابيات في البشر وتجاهل السلبيات.

الجدي

الجدي برج عملي جداً وهو يعرف كيف يمارس ضبط النفس. لذلك حين يقوم الرجل بخيانة ثقة المرأة الجدي، فهي ستعاني بداية الأمر كي تتمكن من إستيعاب وإحتواء الموقف. ستحتاج إلى الوقت كي تتمكّن من معرفة وفهم الأسباب التي جعلت الرجل يقوم بخيانتها. وبما أنَّها من الأبراج التي تكترث كثيراً للحياة العائلية فهي ستمارس أقصى درجات ضبط النفس ولن تقوم بردّة فعل عنيفة وستتعلم كيف تسامح.

المرأة الجدي من الأبراج التي يمكنها أن تعرف ما إن كان إعتذار الرجل صادقاً وما إن كان فعلاً يشعر بالندم. لذلك إن لم يكن كذلك فهي لن تسامحه ولكن حين تتأكّد بأنّه يعني ما يقوله فهي ستسامحه أما الثقة فتحتاج إلى الوقت.

 القوس

التعرض للخيانة ليس من المواقف السهلة على القوس. تفاؤل القوس يجعله يرى الخير في الجميع وبالتالي التعرض للخيانة يعني أن كل شيء بات سوداوياً. ولكن التفاؤل هذا هو الذي يجعل القوس يسامح لأنّ قلبه الطيب يجعله يركز على الإيجابيات فقط. المسامحة لن تكون فورية ولكن في نهاية المطاف سيستعيد حسه الإيجابي وقدرته على رؤية الخير في الآخر ويسامحه.

في الواقع الأمر سيتم على مراحل، بداية المرأة القوس ستحتاج إلى الوقت للتخلص من المشاعر السلبية، وحين تصل إلى تلك المرحلة ستسمع وجهة نظره وحينها ستقرر. ولكن إن كان هناك الندم الفعلي فهي مستعدة للمسامحة.

السرطان

المرأة السرطان عاطفية للغاية وللأسف هي تتعرض للخيانة كثيراً لأن الغالبية تتعامل مع طيبة قلبها وكأنها ضعف. ستتألّم المرأة السرطان كثيراً ولكن وبحكم أنها تشعر بروابط عميقة وقوية مع الرجل فهي لا تريد تدمير العلاقة من دون ان تقوم بمنحه فرصة ثانية.

المرأة السرطان من الأبراج التي تحتاج إلى إعتذار صادق وتعبير عن الندم وقد تطلب معرفة كل التفاصيل. المسامحة لن تكون فورية لأنّها ستكون حذرة جداً لوقت طويلة. ولكن ومع إستعادة القدرة على التواصل مع الرجل فهي ستستعيد مشاعرها تجاهه وبالتالي ستعود الثقة شيئاً فشيئاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.