تسجيل الدخول

اكتشفي أبرز أحذية المفضلة والغريبة

أزياء
زاجل نيوز16 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اكتشفي أبرز أحذية المفضلة والغريبة

تُعتبر أيقونة من أيقونات الموضة في الوطن العربي، وذلك بسبب اطلالاتها الجريئة وخياراتها المميزة في الموضة، إن كان من الملابس أو الاكسسوارات، وكثيرات من النساء يستلهمن من مايا أفكارًا لاطلالاتهنّ في مختلف المناسبات، ويتابعن خياراتها ليقتنين القطع نفسها من الموضة في ما بعد، واليوم جمعنا بالصور أبرز أحذية المفضلة والغريبة، شاهديها واختاري منها التصميمات التي تناسب اطلالاتِك.

الأحذية الرياضية مع الاطلالات الكاجوال:                                        fy lns my dyb fy tllt m lhdhy lrydy - زاجل نيوز

 اطلالات مع الأحذية الرياضية

مع الاطلالات اليومية الكاجوال تعمد لاختيار الأحذية الرياضية المريحة بألوان مختلفة، مثل الأسود والأبيض والرمادي، والتي تنسقها بشكل مميز إما مع اطلالاتها في الأزياء الرياضية، أو مع الجينز، أو مع التنسيقات العصرية في الفساتين والتنانير.

أحذية ذات طابع عسكري                                   fy lns hdhy dht tb skry mn khyrt my dyb lmfdl - زاجل نيوز

عندما لا نشاهد  في الأحذية النسائية ذات الكعب العالي، نشاهدها في الأحذية ذات الطابع العسكري الرائجة جدًّا هذا الموسم، وتكون عمومًا مصنوعة من الجلد ولها أربطة تمتد على طول الحذاء حتى تصل أعلى حدّ الكاحل، ومؤخرًا شاهدنا مايا دياب وقد اعتمدتها مع عدد من الاطلالات المميزة، ونسقتها مع الشورت والتنورة وغيرها.

الأحذية الكلاسيكية النسائية المفضل:                                                        fy lns hdhy klsyky kb l mn khyrt my dyb lmfdl - زاجل نيوز

أحذية كلاسيكية كعب عال المفضلة

مهما بلغت اطلالات من الغرابة، لكن تبقى الأحذية النسائية بقصتها الكلاسيكية مع المقدمة المدببة والكعب الرفيع العالي المفضلة بالنسبة لها، وتختارها غالبًا من كريستيان لوبوتان بألوان مختلفة مثل الأسود، والأبيض والأحمر، والدرجات المعدنية مثل الفضي والذهبي، وتنسقها مع مختلف اطلالاتها الرسمية في الفساتين القصيرة أو في فساتين السهرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.