تسجيل الدخول

اقتصادية دبي تطور معيارا لإسعاد المتعاملين الأول عالميا

زاجل نيوز21 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اقتصادية دبي تطور معيارا لإسعاد المتعاملين الأول عالميا

13

 أعلنت اقتصادية دبي تطوير ” أول معيار إماراتي لإسعاد المتعاملين” هو الأول من نوعه على مستوى العالم بالتعاون مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس.

يأتي تطوير معيار إسعاد المتعاملين تجسيدا لرؤية القيادة الرشيدة في نشر ثقافة السعادة والايجابية في جميع مؤسسات الدولة وقطاعات الأعمال لتحقيق أعلي معايير التميز في أداء الجهات الحكومية وتأكيدا على الدور الحيوي لاقتصادية دبي في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة وتعزيز الرفاهية والازدهار والسعادة لسكان إمارة دبي ودولة الامارات العربية المتحدة على وجه العموم.

يهدف المعيار الجديد إلى ضمان إسعاد المتعاملين في جميع الدوائر والمؤسسات باختلاف حجمها ومجالها ومدى تعقيد عملياتها ونشر ثقافة إسعاد المتعاملين في كل المجالات إلى جانب إرساء قواعد وفلسفة إسعادهم في أنشطة التدريب والتوثيق واختيار العناصر البشرية والمادية وتركيز القادة والاستراتيجيات على تحقيق نتائج ملموسة في هذا المجال.

وتسعى اقتصادية دبي من خلال المعيار الجديد إلى انشاء أول قاعدة بيانات ومركز لبحوث السعادة على مستوى الدولة بالإضافة إلى عقد شراكات دولية في مجال السعادة وتطوير جوائز متخصصة بالسعادة على المستويين المحلي والدولي.

و قال عبد الله حسن المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة إن اقتصادية دبي تؤكد من خلال هذه المبادرة سعيها الدائم لتحقيق سعادة المتعاملين بجميع فئاتهم من خلال تطوير الخدمات وبيئة العمل والكفاءات الجوهرية الخاصة بهذا المجال في جميع المؤسسات العاملة في الإمارة وتعزيز مكانة الدولة في تحقيق مؤشر السعادة العالمي .

و أكدت هنادي عيد مدير إدارة إسعاد المتعاملين حرص اقتصادية دبي والتزامها بتطبيق أفضل المعايير المحلية والدولية واستيعاب أفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين وصولا لتحقيق أهدافها ومبادراتها الاستراتيجية نحو اقتصاد قوي ومتنوع ومزدهر يليق بدولتنا الحبيبة ويحقق رؤية القيادة الرشيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.