تسجيل الدخول

اقتراح نيابي بصرف مكافأة للعاملين ضمن الحملة الوطنية لمكافحة كورونا

زاجل نيوز8 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اقتراح نيابي بصرف مكافأة للعاملين ضمن الحملة الوطنية لمكافحة كورونا

تقدم عدد من النواب باقتراح برغبة بصفة استعجال بشأن صرف علاوة تشجيعية للموظفين ومكافأة خاصة للمتطوعين من الكوادر العاملة ضمن الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا والعاملين في الصفوف الأمامية.

وتقدم بالاقتراح كل من النواب محمد السيسي وعمار البناي وحمد الكوهجي ومحمد عيسى وعلي إسحاقي، حيث أكد النائب محمد السيسي أن الهدف من المقترح هو دعم جهود جميع الكوادر العاملة ضمن الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا في البحرين، والعاملين في الصفوف الأمامية من مختلف الجهات في المنافذ الجوية والبحرية والبرية، والفرق التطوعية والعاملين في المستشفيات والمؤسسات الطبية ومن لهم اتصال مباشر بالخاضعين لإجراءات الفحص والحجر الصحي.

وأضاف أن الدعم يتمثل في صرف علاوة تشجيعية للموظفين ومكافأة خاصة للمتطوعين تقديرا لجهودهم في الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين واستمرارية تفعيل الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا من خلال تواجدهم في المنافذ الجوية والبحرية والبرية ومراكز الحجر الصحي ومواقع الفحص الطبي الدائمة والوحدات المتنقلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.