تسجيل الدخول

افتتاح معرض صالون المجوهرات

منوعات
rema3 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
افتتاح معرض صالون المجوهرات

زاجل نيوز- دبي في 3 نوفمبر 2021-افتتح معرض صالون المجوهرات لهذا العام أبوابه للجمهور كجزء من موسم الرياض مع بعض من أفخم التصاميم والفريدة من نوعها في المنطقة.

الصالون الذي يقام في مركز معارض واجهة الرياض، يغطي مساحة 30 ألف متر مربع وسيستقبل الزوار حتى 6 نوفمبر. هذا الحدث، الذي يقام في العاصمة السعودية منذ 10 سنوات، هو الأكبر حتى الآن من حيث العدد. الباعة والحضور، فضلا عن تنوع المجوهرات المعروضة.

سيعرض ممثلون من أكثر من 16 دولة أحجارًا نادرة وألماسًا وذهبًا في أكبر معرض مجوهرات من نوعه في الشرق الأوسط.
قالت هتون الخالدي، مديرة تسويق المعارض، إن المؤثرين، بمن فيهم بلقيس وفاطمة الأنصاري، من المقرر أن يظهروا أيضًا.
ومن المتوقع أن يزور الصالون أكثر من 500 من كبار الشخصيات من جميع أنحاء المنطقة، حيث سيشهد يوم الافتتاح حضور أفراد العائلة المالكة والمشاهير وقادة الأعمال في العالم.

كان المعرض يستضيف أيضًا مصممين محليين إلى جانب أسماء الصناعة العالمية مثل Piaget و Harry Winston  ولا يمكن رؤية بعض الماسات المعروضة في أي مكان آخر.
أحد المعروضات هو أغلى قناع في العالم، بقيمة 1.5 مليون دولار. تم إنشاؤه بواسطة أثناء انتشار جائحة فيروس كورونا (COVID-19)، ويحتوي على 250 جرامًا من الذهب عيار 18 قيراطًا ومرصع بـ 3608 ماسات سوداء وبيضاء طبيعية.
كان تجار الساعات الفاخرة والماس الخام والأحجار الكريمة وتجار التجزئة للذهب والمقتنيات الثمينة وتجار الجملة للذهب من جميع أنحاء العالم من بين المشاركين الآخرين في المعرض.

شركة مجوهرات عائلية إيطالية راقية تأسست عام 1949، كانت في الرياض للمرة الثانية تعرض مجموعة من القطع المصنوعة يدويًا المستوحاة من الثقافة الإيطالية والمصنوعة من الأحجار الكريمة النادرة والثمينة.
وقالت صاحبة العمل، كيارا فيشيتي: “نحن فخورون للغاية ويسعدنا أن نعود إلى هنا في معرض المجوهرات الفريد في الرياض بعد عامين مع مجموعتنا من إيطاليا”.
ومن العناصر الأخرى المعروضة حجر ياقوت بورمي منحوت، مصنف على أنه “ندرة الأحجار الكريمة”، وجدت في ميانمار الحديثة.
تم إطلاق صالون المجوهرات في عام 2010، وتم إنشاؤه كمركز للمصممات المحليات لعرض أعمالهن وتنمية علاماتهن التجارية. نمت الآن إلى تجمع إقليمي لعشاق المجوهرات والمستثمرين والشركات المحلية والدولية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.