تسجيل الدخول

افتتاح الجزء الجديد من فيلم (حرب النجوم)بفنادق مدينة “ديزني لاند”الترفيهية الامريكية وحجز جميع غرف الفنادق

منوعات
زاجل نيوز22 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
افتتاح الجزء الجديد من فيلم (حرب النجوم)بفنادق مدينة “ديزني لاند”الترفيهية الامريكية وحجز جميع غرف الفنادق

أعلنت شركة الترفيه والإعلام الأمريكية العملاقة “والت ديزني” اليوم الاثنين حجز كل غرف الفنادق الثلاثة في مدينة “ديزني لاند” الأمريكية باستثناء الغرف التي يصل سعرها إلى 763 دولار في الليلة ليوم افتتاح الجزء الجديد من فيلم “حرب النجوم” يوم 31 أيار/مايو المقبل.
وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أنه لأول مرة بالنسبة لمدن “ديزني لاند” الترفيهية، أصبح على زوارها حجز تذاكر لحضور الجزء الجديد من فيلم “حرب النجوم” وعنوانه “حافة المجرة” حتى يوم 23 حزيران/يونيو المقبل. في الوقت نفسه، فإن نزلاء فندق “ديزني” في مدينة “أناهايم” بولاية كاليفورنيا، لهم حق حضور الفيلم في وقت محدد.
وبحسب بلومبرج، فإن الغرف التي يبلغ سعرها 763 دولار لليلة الواحدة، أو أكثر في فندق “جراند كاليفورنيات هوتيل” متاحة للحجز لمدة 5 ليال أو أكثر. في الوقت نفسه، فإنه لا توجد أي غرف خالية ليوم افتتاح الفيلم في فندقي “ديزني لاند هوتيل” أو “براديز بير هوتيل”.
يأتي ذلك فيما اشتكى بعض نزلاء فنادق “ديزني لاند” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من أن الشركة قدمت توقيت وتاريخ خطأ بالنسبة لحجز حضور فيلم “حرب النجوم”. من ناحيتها قالت الشركة إنها تعمل حاليا على حل هذه المشكلة. (د ب ا)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.