تسجيل الدخول

اعتقال إمرأة مكسيكية للاشتباه بارتكابها 20 جريمة قتل

زاجل نيوز14 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اعتقال إمرأة مكسيكية للاشتباه بارتكابها 20 جريمة قتل

Police officers and forensic technicians work on a crime scene at a neighborhood in Mexico City
ألقت شرطة مدينة مونتيري بشمال المكسيك، اليوم، القبض على امرأة متهمة بارتكاب 20 جريمة قتل لحساب عصابة زيتاس لتجارة المخدرات، حسب ما ذكر متحدث أمني

وقال المتحدث باسم الادعاء في ولاية نويفو ليونخورخي دومين  التي توجد بها مونتيري إن ماريا خيمنيز (26 عاما) كانت تحصل على 1700 دولار أميركي شهريا لقتل ضحاياها، ومن بينهم مهربو مخدرات منافسون وضابط شرطة.

وقال دومين إن خيمنيز القي القبض عليها  واعترفت منذ ذلك الحين بعمليات القتل وجرائم اخرى. وأضاف إن الإدعاء سيوجه اليها لائحة إتهام تتضمن القتل وسرقة سيارات والخطف.

وسبق للشرطة المكسيكية أن القت القبض على نساء لاتهامهن بالقتل، لكن عددا قليلا منهن اشتبه في ارتكابهن مثل هذا العدد الكبير من جرائم القتل.

وقبض على خيمنيز مع ثلاثة رجال متهمين بالقتل وخمسة رجال ونساء اخرين متهمين بالتورط في تجارة المخدرات. وقال دومين إن المجموعة سيطرت على 14 من نقاط بيع المخدرات في مدينة مونتيري.

وابتليت مونتيري -التي كانت توصف في السابق بأنها أكثر مدن امريكا اللاتينية آمانا- بالعنف المرتبط بعصابات الجريمة، حيث تقاتل (زيتاس) منافسيها في عصابة (غلف) للسيطرة على توزيع المخدرات وأنشطة اجرامية اخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.