تسجيل الدخول

اطلالة ياسمين صبري في مهرجان الجونة…من يعرف في علوم الطاقة سيعرف أن اللون الأزرق هو أعلى درجة فيها

فن ومشاهير
زاجل نيوز24 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اطلالة ياسمين صبري في مهرجان الجونة…من يعرف في علوم الطاقة سيعرف أن اللون الأزرق هو أعلى درجة فيها

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن سر اختيارها للون الأزرق ليهيمن على اطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، مؤكدة أن المهتمين بعلوم الطاقة يعلمون أن اللون الأزرق، هو أعلى الدرجات التي تمنح الإنسان القوة، وأكدت أن العقد الخاص بها من اختيار زوجها أحمد أبو هشيمة واشتراه لها من خارج مصر.
وأضافت صبري، في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي لبرنامج “كلمة أخيرة” في سهرة خاصة بمناسبة افتتاح مهرجان الجونة إنها بدأت مؤخرا تحب الأحجار الكريمة، وردا على سؤال حول سر اختيار اللون الأزرق رغم تفضيل أغلب النساء لدرجات اللون الأخضر قالت ياسمين: من يعرف في علوم الطاقة سيعرف أن اللون الأزرق هو أعلى درجة فيها، مشيرةً إلى أن الأحجار كلها ألوانها جميلة وهي تهتم بعلوم الطاقة.

وحول سبب تواجدها في المهرجان، قالت: أكون حريصة على التواجد في المهرجان كل سنة لأنه جزء كبير من عالم الممثل وتكون سعيدة فيه وتحضره من أول سنة وهو المهرجان الوحيد الذي تحضره.

أما عن أعمالها الفنية الجديدة فقالت: أقرأ مسلسل بس لسه مش لاقيه حاجة عجباني، وأنا أحاول التعلم من أخطائي وأعمل حاجة مختلفة وعشان كده أنتظر المناسب.

وعلقت ياسمين مجددا على واقعة طلب زوج من زوجته الخضوع لجراحة تجميل حتى تصبح نسخة منها قائلة: المفروض كل إنسان ياخد تقديره في عينه بنفسه مش من تقييم الناس ممكن الإنسان يتاثر بتقييم الآخرين ولازم نشتغل على نفسنا.

واعترفت ياسمين بأنها وقعت في بعض الأخطاء ولكنها تتعلم منها وأكدت أنها بدأت في دراسة تطوير الذات منذ خمس سنوات وتأثرت جدًا بالموضوع مما دفعها لدراسة علم السيكولوجي وهو علم ذات صلة بما سبقه، وبعدها انتقلت للدراسة الرسمية للمجال الذي أهتم به ثم دخلت الجامعة وأدرس أونلاين خاصة في وقت كورونا في جامعة هارفارد لاستثمار وقتي.

وقالت ياسمين صبري، إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان سببًا في هذا التوازن، لأنه “لايق عليها” فهو شخص طموح وفيه نقاط كثيرة تشبه شخصيتها، فمثلًا هي منغلقة جدًا وهو شخص “يعرف الدنيا كلها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.