تسجيل الدخول

اشكال مباراة النجمة وطرابلس بعد فوز النجمة

الرياضة
زاجل نيوز7 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اشكال مباراة النجمة وطرابلس بعد فوز النجمة

20

بعد مباراة مثيرة بين النجمة ونادي طرابلس انتهت بفوز النجمة 4-3 بالدقيقة الاخيرة حصل اشكال بين لاعبين الاجنبي في النجمة كوفي ولاعب طرابلس ابوبكر المل .

حقق النجمة إنتصاراً في غاية الإثارة على مضيفه طرابلس 4-3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب طرابلس البلدي ضمن الأسبوع الخامس عشر من دوري ألفا اللبناني لكرة القدم.

فوز النجمة صعد به إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 25 نقطة، فيما بقي طرابلس في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

قدّم الفريقان مباراة رائعة هي الأفضل في الموسم الحالي بدون إطلاق، ولم يستحق أحدهما الخسارة. ونجح النجمة في إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف سجله الغاني نيكولاس كوفي في الدقيقة الأيخرة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني إنتفض طرابلس سريعاً وقلب الأمور لصالحه بعدما عادل فايز شمسين النتيجة في الدقيقة 49 بتسديدة مميزة سكنت المقص الأيسر لمرمى ربيع الكاخي، ثم عاد زميله الغاني كينيدي آشيا ليمنح التقدم لأصحاب الأرض بعدها بثلاث دقائق مستغلاً تمريرة متقنة من أبو بكر المل. لكن رد النجمة كان سريعاً عبر حسن المحمد الذي أدرك التعادل بمقصية من داخل المنطقة في الدقيقة 64. الدقائق الأخيرة كانت مجنونة بكل ما للكلمة من معنى، إذ نجح نجم المباراة نادر مطر في إعادة فريقه إلى المقدمة في الدقيقة 82 بتسديدة إلى يمين الحارس نزيه أسعد. وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، حصل طرابلس على ركلة جزاء إثر لمسة يد على قاسم الزين، ترجمها أبو بكر المل بنجاح إلى الشباك. لكن النجمة كان صاحب الكلمة الفاصلة، فقبل ثوانٍ من إطلاق الحكم صافرته النهائية، أهدى “البديل الذهبي” مازن جمال النقاط الثلاث للنجمة بتسديدة جميلة من خارج المنطقة إرتدت من القائم الأيسر إلى الشباك.

وشهدت نهاية المباراة توتراً بين الفريقين بسبب إعتراض طرابلس على الكرة التي جاء منها هدف الفوز للنجمة، بعدما كان الحارس نزيه أسعد قد وضع الكرة خارج الملعب إثر سقوط زميله أحمد مغربي على أرض الملعب مصاباً، لكن لاعبي النجمة لعبوا رمية التماس بشكل طبيعي بدل إعادة الكرة إلى لاعبي طرابلس وفق مبدأ الروح الرياضية، معتبرين أنّ لاعب الخصم تعمد السقوط من أجل إضاعة الوقت.

كما كان لاعبو طرابلس لم يوقفوا اللعب حين اصيب لاعب النجمة كوفي وكاد لاعبو طرابلس يسجلون هدفا في مرمى النجمة  وهذا ما دفع لاعبي النجمة الى لعب الكرة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.