تسجيل الدخول

اشتعال سرير العمليات أثناء إجراء جراحة لمريض

zajelnews2015 zajelnews201514 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اشتعال سرير العمليات أثناء إجراء جراحة لمريض
gfgf yyy

لحظات عصيبة عاشها فريق طبي، إثر اندلاع حريق بغرفة العمليات أثناء إجرائهم عملية جراحية لمريض بإحدى مستشفيات جازان، قبل أن يحالفهم التوفيق وينجحوا في إخمادها ونقل المريض إلى غرفة أخرى لاستكمال الجراحة.
واندلع حريق محدود، مساء السبت بإحدى غرف العمليات، داخل مستشفى العميس بصبيا، بسبب تماس كهربائي، أثناء خضوع أحد المرضى لعملية جراحية، وتمكن فريق الجراحة من إخماده دون حدوث إصابات.
وأوضح مصدر، أن التماس بدأ من أحد مفاتيح الكهرباء بغرفة العمليات بالمستشفى، وذلك أثناء إجراء عملية لمريض بغرفة العمليات؛ حيث تمكّن الفريق المتواجد من الطبيب والممرضين من السيطرة على الحريق، وإخماده عبر طفايات الحريق قبل انتشاره، بعد أن امتدّ إلى سرير العمليات، وجرى نقل المريض إلى غرفة أخرى. وفقًا لصحيفة “الرياض”.
وباشرت فرقة من الدفاع المدني بصبيا الحادثة، بعد أن أبلغت بالحريق عقب السيطرة عليها، وقامت فرق السلامة بمتابعته والتحقيق في أسبابه وملابساته، مؤكدين ضرورة فحص نقاط توزيع ومفاتيح الكهرباء وإجراء الصيانة اللازمة لها واستبدالها، حرصًا على سلامة المرضى والمبنى من حدوث أي مخاطر لا سمح الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.