تسجيل الدخول

اسم عارضة أزياء شهيرة…اطلقته مايلي سايرس على كلب انقذته

أزياء
زاجل نيوز1 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اسم عارضة أزياء شهيرة…اطلقته مايلي سايرس على كلب انقذته

كلب مهجور استحوذ على قلوب رجال إطفاء كاليفورنيا في فريسنو، تبنته مايلي سايرس، فبعد أسابيع من ظهور الكلب على عتبات محطة شمال مركز الحماية من الحرائق حيث كان مغطى بالبراغيث، أصبح كلب البولدوج ديزي، الجرو الخامس الذي يتم إنقاذه من قبل المغنية البالغة من العمر 27 ً عاما. قال جاكوب مكافي، نائب رئيس الإطفاء بالمحطة، لشبكة CNN” : ً الكلب كان مغطى بالبراغيث ورائحته كريهة حقا. يمكنك أن تقول أنه كان يتجول منذ فترة طويلة، كان من الواضح أنه مهجور أو ضال”. بينما قام أحد أقارب رجال الإطفاء برعايته لبضعة أشهر في أواخر أبريل، تم إحضار الكلب في النهاية إلى The .أنجلوس لوس في Wagmor Hotel and Pet Spa بسبب جلد الكلب والمشاكل التي يعاني منها في العين و الورك، كافحت المنظمة للعثور على موضع دائم واستخدمت وسائل التواصل الاجتماعي لإثارة الاهتمام
رأت سايرس، التي تبنت أكثر من عملية إنقاذ في الماضي، صورة الجرو المهجور على انستجرام Instagram وأرسلت رسالة نصية إلى مالك وكالة التبني، ميليسا باسيلار. تقول باسيلار أن مرشحة جرامي Grammy أرسلت لها رسالة مفادها أنها “مهووسة” بالكلب ورتبت للكلب مقابلة في موقع تصوير الفيديو الموسيقي القادم لها، .Midnight Sun ً طلبت النجمة الاحتفاظ بالكلب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، تحولت عطلة نهاية الأسبوع إلى أسبوع، وقريب ً ا شهرا. ً في أوائل أغسطس، أعادت سايرس تسمية ديزي رسميا باسم عارضة أزياء شهيرة. ً أرسلت مايلي رسالة نصية إلى مالك واجمور: “هذا الكلب لا يترك جانبي. لا أعرف كيف لن أحصل عليه أبدا. علي كل حال … اسم الكلب الجديد هو كيت موس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.