تسجيل الدخول

استقبال حافل لمنتخب الإمارات للجوجيتسو بعد إنجازات “برمنغهام العالمية”

الرياضة
H4CK3D BY Z3US19 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
استقبال حافل لمنتخب الإمارات للجوجيتسو بعد إنجازات “برمنغهام العالمية”

عادت بعثة منتخب الإمارات للجوجيتسو إلى أرض الوطن، بعد المشاركة في بطولة الألعاب العالمية التي أقيمت في مدينة برمنغهام، في الفترة من 7-17 يوليو (تموز)، وحصولها على خمس ميداليات ملونة، بواقع ذهبيتين، وفضية، وبرونزيتين.

زاجل نيوز، ١٩، تموز، ٢٠٢٢ | رياضة 

كان في مقدمة مستقبلي البعثة لدى عودتها إلى الدولة عبر مطار دبي الدولي، وزير الدولة للتجارة الخارجية، الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، ونائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد سالم الظاهري، والأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عارف حمد العواني، ومدير إدارة التسويق والاتصال في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد حسين المرزوقي، والرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، فؤاد درويش، وعدد من ممثلي الشركاء والرعاة الإستراتيجيين، ومن ضمنهم شركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك، وشركة أبوظبي للخدمات الصحية صحة، والهلال الأحمر الإماراتي، والرؤية العالمية للاستثمار.

وكان فيصل الكتبي الذي شارك في تلك الدورة بالنسختين العاشرة والحادية عشرة حصد ذهبية وزن 94 كغم، وفضية الوزن المفتوح في نسخة بولندا 2017، وذهبية وزن 85 كغم، وذهبية المفتوح في نسخة 2022.

وأكد الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي ..الذي هنّأ الأبطال على الإنجاز .. أن السر وراء نجاح جوجيتسو الإمارات في تحقيق الألقاب العالمية يكمن في وجود رؤية حكيمة وتخطيط إستراتيجي مستدام ودعم كبير من القيادة الحكيمة للارتقاء بالرياضة ويقوم على تنفيذي هذه الرؤية اتحاد رياضي يعمل بروح الفريق الواحد ويبذل مساع جبارة لتحويل المستحيل إلى واقع ملموس.

وأضاف معاليه: “رياضة الجوجيتسو الإماراتية قدمت نموذجا يحتذى كمنظومة عمل متكاملة تضم الاتحاد وشركائه والمجتمع بكل أطيافه، وهنأ معاليه الأبطال قائلا :”أنتم تمثلون القدوة للأجيال القادمة والطامحة للمجد، وموعدنا وإياكم دائما مع الإنجازات.

ووصف محمد سالم الظاهري، مشهد استقبال أبطال المنتخب الوطني العائد إلى الدولة بأنه يمثل فرحة لوطن الإنجازات الذي اعتاد أبناؤه على تشريفه وتمثيله خير تمثيل في جميع المحافل والبطولات العالمية. وقال: “حدث تاريخي جديد يسطره صقور الجوجيتسو يواكب طموحات وأحلام شعب وقيادة دولة الإمارات وريادتها العالمية على صعيد رياضة الجوجيتسو”.

وأضاف: “يقف وراء كل إنجاز عظيم ومكسب إستراتيجي لرياضة دولتنا، دعم لا محدود من القيادة الرشيدة التي تؤمن بقدرات وإمكانات أبنائها وبناتها الاستثنائية وعزيمتهم الصلبة التي لا تعرف الاستسلام، ولا أدّل على ذلك من نجاح صقور الجوجيتسو في اقتناص 5 ميداليات ملونة في هذا الحدث العالمي الكبير الذي كان زاخرا بالأبطال من كل دول العالم، إلا أن العزيمة والإصرار التي تحلّى بها أبناؤنا قادتهم إلى تحقيق هذا الإنجاز التاريخي المشّرف الذي ينضم إلى مجموعة أخرى من إنجازات الوطن التي دخلت به التاريخ من أوسع الأبواب”.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.