تسجيل الدخول

استخدام أكثر من حساب على فيس بوك ماسنجر

2016-02-21T11:59:51+02:00
2016-02-21T11:59:52+02:00
تكنولوجيا
zajelnews2015 zajelnews201521 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
استخدام أكثر من حساب على فيس بوك ماسنجر

download (1)

أطلقت شبكة فيس بوك الاجتماعية تحديثا جديدا لتطبيق ماسنجر للمحادثات والمكالمات الفورية جلبت معه إمكانية استخدام أكثر من حساب في نفس الوقت.

وأصبح بإمكان المستخدمين الآن تسجيل الدخول بأكثر من حساب والانتقال فيما بينهم بكل سهولة، وهي ميزة مفيدة لمن يمتلك حسابا شخصيا وحسابا لشركة أو نشاط تجاري، حيث لم يعد بحاجة إلى تسجيل الخروج من حساب، وتسجيل الدخول باستخدام الآخر.

وقالت فيس بوك في مشاركة نشرتها على حساب ماسنجر في الشبكة الاجتماعية إن الكثير من المستخدمين يتشاركون الحاسب اللوحي أو الهاتف الذكي، وهي عادة شائعة بين أفراد العائلة، ولهذا السبب وجد مهندسو فيس بوك ضرورة توفير خيار يسمح لهم بتسجيل الدخول باستخدام أكثر من حساب لتوفير عناء ووقت الانتقال بينها.

ويمكن للمستخدمين ربط الحسابات من خلال التوجه إلى الإعدادات Settings ثم الحسابات Accounts وتسجيل الدخول بالحسابات من خلال كتابة البريد الالكتروني أو رقم الهاتف، وكلمة المرور. وستحافظ فيس بوك على سرية وخصوصية كل حساب، حيث لن ترد تنبيهات عند ورود رسائل جديدة، إنما فقط ستكتفي بعرض عدد الرسائل الموجودة تاركة خيار تغيير الحساب للمستخدم نفسه.

وكنوع من الأمان والخصوصية، سيطلب تطبيق ماسنجر من المستخدم كتابة كلمة مرور الحساب بعد أول مرة ينتقل فيها، ليعرض بعدها خيار يسمح بحفظ كلمة المرور والانتقال فوريا دون الحاجة إلى كتابة كلمة المرور في كل مرة.

وتتوفر ميزة تعدد الحسابات لمستخدمي أندرويد فقط دون تحديد موعد محدد لتوفيرها للأجهزة العاملة بنظام آي أو إس iOS أو ويندوز 10. كما تستعد الشركة أيضا إلى توفير إمكانية إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS من داخل ماسنجر، وهو خيار ظهر لبعض مستخدمي أندرويد أيضا قبل بضعة أيام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.