تسجيل الدخول

اختبار يخبرك بما تفتقده حقًا في الحياة

منوعات
rema6 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اختبار يخبرك بما تفتقده حقًا في الحياة

بوابة اوكرانيا-كييف -الاثنين – 04/01/2021 – تعتبر العيون أداة رائعة لمساعدتنا على إدراك العالم من حولنا بشكل أفضل، حتى الآن لا يزال لدينا الكثير لنفهمه ونستوعبه ، لكننا نعلم أن هذا الجزء من شخصيتنا يعتمد على ما نراه .
ألق نظرة سريعة على الصورة أدناه وتذكر ما رأيته أولاً، بناءً على اختيارك ، يمكننا أن نقول المزيد عما تبحث عنه حقًا في الحياة.
الكلب
إذا كان الكلب هو أول ما تراه في الصورة ، فأنت أكثر انتباهاً من معظم الناس. الكلب هو الولاء والاسترخاء والسلام ، وإذا كان هذا ما تلاحظه في المقام الأول ، فأنت حقًا تقدر هذه الصفات وتبحث عنها في شريك.
من المحتمل أن يكون لديك إحساس قوي بالسلام الداخلي ظهر على مدى سنوات عديدة من النمو الشخصي. بعد أن اختبرت الكثير من مباهج الحياة ، توصلت إلى استنتاج مفاده أنك تريد قبل كل شيء منزلًا دافئًا ومريحًا حيث يمكنك مشاركة أفكارك مع أولئك الذين يفهمونك ويدعمونك.
الاحترام مهم بالنسبة لك ، وكذلك الشريك الجيد القادر على منحك الحرية واحترام مساحتك الشخصية. مثل هذا الشخص جدير بالثقة وسيشاركك برأيه الصادق ، حتى لو لم يكن ذلك دائمًا ما تريد سماعه. يريد هذا الشريك مساعدتك في اتباع المسار الذي اخترته في الحياة.
أولئك الذين رأوا الكلب لأول مرة يبحثون أيضًا عن الإخلاص في الحياة وصديق سيبقى معك حتى في الأيام غير السارة وسوف يدعمك لمجرد أنك قريب منه.
وجه
إذا كنت أول من يرى الوجه نفسه ، فعندئذٍ يتم ضبط عقلك على الصورة الأكبر للحياة ، وأقل على التفاصيل. أنت تعرف أهدافك ، وتعرف إلى أين أنت ذاهب وما تريد تحقيقه في المستقبل القريب. ربما تكون معروفًا بصدقك وموثوقيتك. أنت جيد في المهام المدرسية و / أو المهنية و / أو الأسرية.
ومع ذلك ، في بعض الأحيان يمكن أن تتعبك المهام الصغيرة بسرعة ، لذلك تحتاج باستمرار إلى الحافز لتكون في حالة جيدة.
ربما يرتبط جزء مما تبحث عنه بإبداعك الداخلي العميق. أنت تعرف بالفعل ما تريده في الحياة ، لكن الصوت بداخلك يقول أنك قادر على المزيد.
بالطبع ، يعد وجود سقف فوق رأسك وسيارة وحساب مصرفيًا جيدًا ، لكن هذه مجرد مصادر رزق تساعدك أنت وأحبائك على التحرك في الحياة. هناك أشياء في الحياة أكثر أهمية مما نلبس ونأكل ونشتري. يعرف قلبك بالفعل ما تبحث عنه بالفعل ، وقد تكون الإجابة عن الحب أكثر من الثروة المادية.
خذ وقتًا للتأمل ، وكن وحيدًا مع نفسك ومع الطبيعة ، وركز على نبضات قلبك ، ثم استمع إلى ما يخبرك به قلبك. عندما تشعر أنه يفتح أبواب عقلك ، ستتمكن من معرفة ما تبحث عنه بالضبط. بمعرفة هذا ، ستشعر بسرور كبير لن يتركك لسنوات عديدة.

المصدر:بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/?p=7569

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.