تسجيل الدخول

اخبار السعادة في الامارات: طرق دبي تحتفل بيوم السعادة العالمي

زاجل نيوز22 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اخبار السعادة في الامارات: طرق دبي تحتفل بيوم السعادة العالمي
522c201832010659770H3 1 - زاجل نيوز

نظمت هيئة الطرق والمواصلات عددا من الفعاليات ضمن الاحتفاء بيوم السعادة العالمي استهدفت موظفي الهيئة ومستخدمي وسائل النقل الجماعي .

وقالت الهيئة إن عدداً من الفعاليات استهدفت الموظفين ومفتشي المواقف والسائقين حيث تم توزيع عُلب شكولاتة على 1600 موظف تتضمن رسائل تحمل معان إيجابية وكلمات تنشر السعادة والمرح .

وأضافت إن الفعاليات تضمنت “حافلة السعادة” وهي عبارة عن رحلات مجانية على متن حافلات متجهة إلى المناطق المخصصة لهذه المناسبة وهي؛ منطقة “لا مير” والقرية العالمية ودبي باركس ومنطقة سد حتا كما أن الهيئة قامت بتخصيص 100 رحلة مجانية لمستخدمي تاكسي دبي من السائحين عبر مطار دبي وتوزيع هدايا على الركاب فضلا عن توزيع بطاقة “أهلا” مع وجبات غداء لـ 2500 سائق حافلة في محطة إيواء الحافلات بالعوير.

كما شاركت الهيئةفي عدة فعاليات نظمها مكتب دبي الذكية والبرنامج الوطني للسعادة والإيجابية منها المشاركة في الحافلة التي تم تخصيصها لأبطال السعادة في دوائر وهيئات حكومة دبي حيث انطلقت إلى عدة أماكن تم خلالها تنظيم فعاليات تتسم بإسعاد الناس ومختلف شرائح المجتمع فضلا عن إصدار 500 بطاقة نول خاصة بأسبوع السعادة تم توزيعها بالتعاون مع مكتب دبي الذكية إضافة إلى مشاركة الهيئة في كرنفال منطقة سيتي ووك والذي ضم أكثر من 200 شخص وسط أجواء بهيجة وعروض موسيقية وفنية.

من جانبها نظمت مؤسسة تاكسي دبي عدداً من الأنشطة منها إطلاق مسابقة “المتسابق الإيجابي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف مشاركة المتعاملين تجربة خدمات المؤسسة وتلقي الاقتراحات التطويرية حول لتلك الخدمات إضافة عن عقد ورشة عن السعادة مع البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية تضمنت مسابقات ترفيهية لموظفي وسائقي المؤسسة مع توزيع هدايا تذكارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.