تسجيل الدخول

اخبار التكنولوجيا Spectre Folio أحدث أجهزة الحاسب المتحولة 2 في 1 منHP

تكنولوجيا
زاجل نيوز2 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اخبار التكنولوجيا Spectre Folio أحدث أجهزة الحاسب المتحولة 2 في 1 منHP

medium 2018 10 02 67acf9c7d9 1  - زاجل نيوز

جلبت HP تصميم جديد لجهاز الحاسب المتحول Spectre Folio، الذي يخرج عن التصاميم الشائعة لهذه الفئة من الأجهزة والتي تأتي غالباً من الألومنيوم أو البلاستيك.

بينما اتجهت HP في هذا الإصدار المتحول إلى التصميم الجلدي، تؤكد HP من خلاله أنها تقدم رؤية جديدة لهذه الفئة من الأجهزة.

يدعم تصميم Spectre Folio إطار مغناطيسي في التصميم الجلدي لإتصال الجهاز اللوحي بلوحة المفاتيح التي تضم بطارية إضافية لوقت شحن أطول حيث يدعم الجهاز المستخدم بعمر بطارية يصل إلى 18 ساعة.

التصميم الجلدي لجهاز Spectre Folio مع الإطار المغناطيسي في التصميم الجلدي يقدم تجربة جديدة لجهاز لوحي متحول، يمكن أن يطوى بشكل سلس وبحجم لا يتخطى حجم الكتاب عند إغلاقه.

أيضاً تتميز عملية تغيير وضع الجهاز من وضع الحاسب إلى الجهاز اللوحي بتجربة سلسة يمكن فيها فصل الشاشة إلى أمام لوحة المفاتيح لوضع الجهاز اللوحي فقط، أو إستخدام الإطار المغناطيسي لتثبيت الشاشة لوضع جهاز حاسب متكامل.

HP حرصت في تصميم Spectre Folio على عدم تبديل موقع لوحة التتبع أيضاً التي تأتي في مقدمة لوحة المفاتيح، كما يمكن للمستخدم طي الشاشة بشكل كامل إلى الأسفل لوضع جهاز لوحي فقط.

كما استخدمت HP الجيل الثامن من رقاقات معالج إنتل في Spectre Folio، حيث يتوفر النموذج الأول من الجهاز مع رقاقة معالج Core i7 وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت في ذاكرة SSD.

شاشة جهاز Spectre Folio تأتي بحجم 13.3 إنش مع جودة عرض FHD، مع تقنية إنتل في اللوحات 1W التي تدعم عمر البطارية لوقت أطول، ومن المقرر أيضاً أن توفر HP نماذج أخرى من الجهاز مع جودة عرض 4K للمستخدمين.

HP تؤكد على أن تجربة تبديل الأوضاع مع التصميم الجديد لجهاز Spectre Folio ستقدم تجربة مميزة وسريعة، تغير فيه مفهوم الأجهزة اللوحية المتحولة.

أيضاً في التجربة العملية الأولى لجهاز Spectre Folio، لن يختبر المستخدم الذبذبات المزعجة التي تخرج من الشاشة، إلا أن الجهاز يتحول إلى جهاز لوحي يقدم عرض في زواية واحدة فقط قد تقدم دعم جيد عند الإستخدام على سطح المكتب فقط.

كما يدعم جهاز Spectre Folio في وضع الجهاز اللوحي قلم stylus مميز بدقة إستشعار تصل إلى 4000 نقطة، ويدعم إستخدام قلم  stylus ثبات الجهاز في كافة الأوضاع بفضل تصميم الإطار المغناطيسي.

لوحة المفاتيح في جهاز  Spectre Folio تأتي بتصميم من الألومنيم مع إرتفاع 1.5مم للمفاتيح، بينما تتميز لوحة التتبع بتصميم زجاجي.

من المقرر أن تطرح الشركة جهاز Spectre Folio مع رقاقة معالج إنتل Core i5 بسعر 1300 دولار تقريباً، بينما يأتي النموذج الأخر مع رقاقة معالج Core i7 بسعر1400 تقريباً، على أن يتوفر هذا الإصدار على HP.com.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.