تسجيل الدخول

اتحاد الكرة يشترط طلبا رسميا مشتركا من الأهلي والزمالك لتأجيل “القمة”

الرياضة
زاجل نيوز11 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اتحاد الكرة يشترط طلبا رسميا مشتركا من الأهلي والزمالك لتأجيل “القمة”

اشترطت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، وصول طلب رسمى ومشترك من ناديى الأهلى والزمالك لتأجيل مباراة القمة المقرر لها يوم 24 فبراير الجارى.

ورغم وصول موافقة الأمن على إقامة اللقاء باستاد القاهرة يوم 24 فبراير، إلا أن المباراة ما زالت تمثل أزمة وصداعًا داخل مجلس الجبلاية بسبب تأجيلها من عدمه في ظل طلب الزمالك ترحيل اللقاء خوفًا علي لاعبيه من الإجهاد والإصابات، وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة عن أن تأجيل قمة الدوري حتي الآن صعب للغاية لضيق الوقت كما أن البحث عن موعد مناسب للفريقين بعد ذلك سيربك جدول الدوري إلى جانب أن المباراة تم تأجيلها مرتين من قبل، وشدد المصدر على أن اتحاد الكرة لن يقوم بهذا الأمر ولن يؤجلها إلا إذا طلب الناديين التأجيل بشكل رسمي حتى لا يتحمل عواقب هذا القرار والانتقادات التي ستوجه للجبلاية مضيفًا أنه في حالة طلب الفريقين رسميًا تأجيل المباراة فمن الوارد دراسة الأمر بعناية خاصة أن الفريقين مقبلين علي مباريات صعبة في أفريقيا ومن الممكن تبديل لقاء القمة بإقامة مباريات أخرى مؤجلة للقطبين في الدوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.